EFG

“جراند العقارية” تنتهي من “جراند بلازا” باستثمارات 250 مليون جنيه بداية 2018

تنتهي شركة جراند العقارية من تنفيذ مشروع جراند بلازا المهندسين الربع الاول من العام المقبل، بإجمالي استثمارات 250 مليون جنيه.

قال المهندس حسام الدين طه، نائب رئيس مجموعة جراند العقارية، أن المشروع عبارة عن مركز تجاري فندققي سياحي بالمهندسين على مساحة 5 آلاف متر، يضم مركز تجاري 5 طوابق، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي، مشيرًا إلى أنه تم تسويق نحو 60 % من المشروع لعملاء خليجيين.

أكد لـ”أموال الغد”  أن السوق العقارية خلال الخمسة أشهر الأولى من العام الجاري شهدت حركة مبيعات جيدة نسبيا وإن كانت أقرب إلى الاستقرار، نظرا لأن الموسم الحقيقي للقطاع العقاري هو فترة الصيف التي تشهد عودة الكثير من المصريين العاملين بالخارج لمصر، بالإضافة إلى إطلاق الشركات لمشروعات جديدة أو مراحل جديدة بمشروعات قائمة، مطالبا بضرورة توسع وزارة الإسكان في طرح أراضي مرفقة والإهتمام بالبنية التحتية في المدن الجديدة لجذب شريحة أكبر من المستثمرين العقاريين للسوق.

توقع  طه الانتهاء من تسويق المشروع خلال العام الجاري، وخاصة مع حركة المبيعات الجدية التي تشهدها السوق خلال تلك الفترة.

وتضم مجموعة جراند العقارية 3 شركات هى قرطبة للتشييد والبناء وقرطبة للهندسة وإدارة المشروعات، وقرطبة للاستثمار العقاري، تخطط الشركة لطرح جزء من أسهمها بالبورصة العام المقبل.

 

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook