شل تستهدف ضخ مليار دولار سنوياً في الطاقة المتجددة بواسطة أموال الغد 10 يوليو 2017 | 12:17 م كتب أموال الغد 10 يوليو 2017 | 12:17 م احدى مواقع شركة شل النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 32 تعتزم شركة رويال داتش شل إنفاق حوالي مليار دولار سنويا بحلول عام 2020 على مشاريع في وحدتها لمصادر الطاقة الجديدة. وقال بن فان بوردن الرئيس التنفيذي للشركة خلال مؤتمر لقطاع الطاقة يوم الاثنين إن شل أقامت الوحدة للتركيز على الطاقة المتجددة والتقنيات الجديدة بهدف المساعدة في تقليص انبعاثات الكربون. إقرأ أيضاً الرئيس السيسي يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في أعمال قمة مجموعة السبع رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير التمويل المطلوب لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة وزير البترول: مصر مؤهلة لتصبح مركز الربط بين بحر قزوين وأوروبا في مجال الطاقة وأبلغ فان بوردن المؤتمر بأن “شل عازمة على إيجاد الحلول وسننفق ما يصل إلى مليار دولار سنويا على وحدتنا لمصادر الطاقة الجديدة بنهاية العقد الحالي”. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/1q0a الطاقةالطاقة الجديدة والمتجددةرويال داتش شلشل