%4 زيادة فى فواتير الإنترنت و1% للتليفون الأرضي بدءا من سبتمير بواسطة أموال الغد 2 يوليو 2017 | 1:53 م كتب أموال الغد 2 يوليو 2017 | 1:53 م النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 14 كشف مصدر مسئول بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه سيتم تطبيق زيادة نسبتها 4% على قيمة فواتير خدمات الإنترنت الثابت ” ADSL”، بداية من شهر سبتمبر القادم. وأضاف المصدر أن هذا يأتى تطبيقا لقانون القيمة المضافة الذى صدر فى سبتمبر 2016، وبمقتضاه يتم تطبيق 14% قيمة مضافة بدلا عن 10%. إقرأ أيضاً وزارة الاتصالات تطلق حملة رسائل نصية لتعزيز الأمان الرقمي وحماية الأطفال على الإنترنت الحكومة تؤكد انتظام خدمات الإنترنت وتنفي قطعها ليلًا لتخفيف أحمال الكهرباء «الخارجية» و«الاتصالات» تطلقان خدمة التصديق على المستندات والوثائق عبر البريد كما كشف مصدر مسئول بالوزارة، أنه تم تطبيق زيادة نسبتها 1% على قيمة فواتير خدمات التليفون الأرضى، اعتبارا من أول يوليو الجارى. وأضاف المصدر – فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد – أن هذا يأتى تطبيقا لقانون القيمة المضافة، والذى بمقتضاه يتم تطبيق 14% قيمة مضافة بدلا عن 13% اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/z3sb الإنترنتالتليفون الأرضىفواتيروزارة الاتصالات