“معهد المحاسبين الإداريين” : 12 ألف دولار قيمة منحة الـ CMA لـ 6 طلاب مصريين

كرّم معهد المحاسبين الإداريين IMA المتخصص عالميًا في مجال المحاسبة المالية، 6 طلاب مصريين حاصلين على منحة شهادة الـ CMA، والتي تصل تكلفتها إلى 12  ألف دولار مع منحهم عضوية مجانية لمدة 3 سنوات لاستكمال البرنامج الدراسي المتكامل.
جاء ذلك على هامش حفل الإفطار السنوي للأعضاء، بمشاركة هنادي خليفة مديرة العمليات بمعهد IMA لمنطقه الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وأحمد عادل عبد الهادي، مؤسس الأنشطة التطوعية بجمعية رسالة، وشاهيناز فارس، رئيسة رابطة المعهد بالقاهرة.

وتتضمن الشراكة بين معهد IMA وجمعية رسالة، تقديم منح بهدف تعزيزو نقل الخبرات العالمية في مجالات المحاسبة المالية في مصر ودول المنطقة العربية، حيت قدم المعهد مدار الـ 3 سنوات الماضية  160 منحة دراسية مجانية مع عدد من الشركاء في مختلف دول المنطقة.

وقالت هنادي خليفه، أن استراتيجية المعهد ترتكز على التوسع والنمو في السوق المصري، حيث يعد من الأسواق الواعدة الاكثر نموًا من حيث الامكانيات والكوادر البشرية .

وأضافت أن الشراكة مع جمعية رسالة خطوة للانتقال خلالها من المحاسبين الإداريين في مصر إلى مرحلة مواكبة المتغيرات العالمية .

وفي سياق متصل ، قال أحمد عادل، أن الكوادر البشرية محط أنظار أنظار المؤسسات التعليمية العالمية التي من شأنها نقل الخبرات الجديدة والمعرفة للسوق المحلي، مُضيفًا أن الشراكة تأتي متوافقة مع رؤية التنمية المجتمعية في توفير فرص نمو للشباب.

شهد اللقاء الإعلان عن إطلاق أحدث البرامج الدراسية لمعهد المحاسبين الإداريين IMAوهي شهادةCSCA المختصة بدراسة التخطيط الاستراتيجي والتحليل التنافسي، والتي تساعد المتخصصين على زيادة مهاراتهم العلمية في مجالات التخطيط والتحليل الاستراتيجي.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض