“شل للزيوت” تكرم الفائزين في أول دورة رمضانية لقطاع السيارات

انتهت الدورة الرمضانية الأولى لكرة القدم لقطاع السيارات المصري، برعاية شركة شل للزيوت مصر وبالتعاون مع “إيجيبت أوتوموتيف” وحسم فريق فولكس فاجن المركز الثالث لصالحه بعد الفوز على فريق أوتو 21 بنتيجة 7/4.

وأحرز المركز الثاني فريق بي أم دبليو، كما أحرز فريق سانج يونج لقب البطولة بعد تغلبه على فريق بي أم دبليو بنتيجة 2/ 1 ، كما حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب خالد عيد من فريق بي أم دبليو، في حين ذهب لقب هداف البطولة إلى اللاعب مصطفى إبراهيم من فريق سانج يونج.

وقال خالد سيف، مدير تسويق قطاع المستهلكين بشركة شل: “نحن فخورون برعايتنا للبطولة وهذا الجمع المتميز من قطاع السيارات حيث نعتبر أنفسنا شريكاً لعملائنا، وتأتي رعايتنا لدورة كرة القدم هذا العام كامتداد للشراكة مع إيجيبت أوتوموتيف التي بدأت منذ عامين وكان هدفها خلق فرص للحوار والتنافسية في هذا القطاع الهام”.

كانت فعاليات البطولة قد بدأت يوم الجمعة الموافق 7 رمضان في المركز الأوليمبي بالمعادي وضمت 16 فريقاً من شركات سيارات مختلفة للتنافس على مدار 3 أسابيع على كأس بطولة “شل-أوتوموتيف” لكرة القدم ، وضمت الدورة العديد من الأسماء الرائدة في قطاع السيارات ، سوبارو، سكودا، أوتو 21، جاجوار، بريلينس، بى واى دى، نيسان، لاند روفر، سانج يونج، ، رينو، بى إم دبليو، فورد، فولكسفاجن.

 

Comments
Loading...