EFG

“وزارة الاتصالات” تطرح مناقصة لتوريد شبكة معلومات وأجهزة عرض ضوئي للمعهد العالي للفنون المسرحية

طرحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مناقصة لتوريد وتركيب وتشغيل وضمان شبكة معلومات ومستلزمات وأجهزة عرض ضوئي تفاعلية للمعهد العالي للفنون المسرحية.

حددت الوزارة جلسة الاستفسارات غدًا الثلاثاء 20 يونيو المُقبل، وجلسة تقديم العروض يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو المُقبل بالمقر الرئيسى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية.

يأتي ذلك في إطار تعاون وزارة الاتصالات مع وزارة الثقافة عبر طرح ممارسة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال محليًا وعالميًا لتوريد هذه الأجهزة، على أن يتم استيفاء الشروط المبينة فيما بعد وتقديم عروضها للتنفيذ، موضحًا بها الشروط المالية والفنية.

يتم تقديم العروض باسم الوزارة فى مظروفين أحدهما فنى والآخر مالى مع كتابة ممارسة عامة رقم 32 لسنة 2017/2018 للتقدم مناقصة لتوريد وتركيب وتشغيل وضمان حل متكامل لشبكة الكابلات النحاسية وشبكة المعلومات اللاسلكية ومستلزماتها وتأمينها وخط إنترنت “4M” ، وتوريد وضمان أجهزة عرض ضوئي تفاعلية للمعهد العالي للفنون المسرحية على المظروفين الخارجيين وتوضيح إذا كان المظروف فنيا أو ماليا.

يُشترط تقديم طلب البند الأول بسداد 25% دفعة مقدمة من إجمالي أمر التوريد مقابل خطاب ضمان غير مشروط وغير قابل للإلغاء وصادر عن أحد مصارف الدرجة الأولى، ثم دفع 50% من قيمة كل نظام من أنظمة المشروع عند اكتمال توريده وفحصه ، و20% عند الانتهاء من جميع أعمال التركيبات والتشغيل واحتياز جميع الاختبارات لكل نظاتم على حدا بما لا يتعارض مع أولويات تركيب الأنظمة، مع رد خطاب ضمان الدفعة المقدمة عند اكتمال توريد وتركيب وتشغيل واختبار كل أنظمة المشروع ، وأخيرا سداد الـ 5% عند الانتهاء من اختبار الأنظمة جميعًا كحل متكامل وأعمال توثيق المشروع وتقديم جميع المستندات الخاصة به.

ويقدم طلب البند الثاني بسداد 25% دفعة مقدمة من إجمالي أمر التوريد مقابل خطاب ضمان غير مشروط وغير قابل للإلغاء وصادر عن أحد مصارف الدرجة الأولى، و 75% بعد التوريد والفحص ، حيث لاتزيد مدة التوريد للبند الأول عن 3 شهور ومدة التنفيذ لاتزيد عن 5 شهور من استلام أمر التوريد، ومدة التوريد والتسليم للبند الثاني لا تزيد عن 12 أسبوع من استلام أمر التوريد.

كما يشترط أن تكون جميع حزم البرامج ونظم التشغيل الموردة يجب أن تكون أصلية Versions Original مغلقة ومعتمدة وشاملة لكافة الوسائط ودلائل التشغيل ورخص الاستخدام طبقا لقوائم الشركة المنتجة، بالإضافة إلى أن توريد جميع الأجهزة أصلية ، وعلى المورد تركيب وتشغيل وضمان الأجهزة ضد عيوب الصناعة لمدة سنة على الأقل من تاريخ التسليم الابتدائي للمشروع.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...

Facebook