“هيرو بيبي” تستهدف مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه خلال 2017

تستهدف شركة “هيرو بيبي” التابعة مجموعة  هيرو للصناعات الغذائية لأفريقيا والشرق الأوسط  مبيعات بقيمة 300 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.

قال محمود بزان العضو المنتدب للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن الشركة تدرس امكانية انشاء مصنع لانتاج  أغذية الأطفال حيث تمثل مبيعات غذاء الأطفال 30% من المبيعات السنوية للشركة، موضحا أن أسعار ألبان الأطفال ارتفعت بنسبة تتراوح بين 50- 60% عقب التعويم .

ABK 729

من جانبه قال ساهر نديم مدير قطاع المبيعات بالشركة أن الشركة تستهدف نمو بنسبة 100% في مبيعاها للبن الأطفال وأغذية الأطفال في مصر ودول الشرق الاوسط .

أضاف في تصريحات خاصة خلال حفل السحور الذي اقامته الشركة أمس، أن الشركة تعرضت خلال الربع الأول من 2017 انخفاضا في المبيعات بنسبة 15% نتيجة ارتفاع الاسعار بعد التعويم مؤكداً وجود تحسن نسبي خلال شهر مايو الماضي .

لفت إلى أن الشركة تعتبر ضمن أكبر 3 شركات عاملة في مجال أغذية الاطفال في مصر وتستحوذ على حصة سوقية تتراوح بين 13- 15%، من خلال منتجاتها المستوردة من الشركة الام.

عن تاثير تحرير سعر الصرف، أشار إلى أنه  تسبب في رفع تكلفة الاستيراد بنسبة 100% مما ساهم في زيادة أسعار منتجات الشركة والتي حرصت على تحمل جزء من الزيادة التكلفة ورفعت أسعارها بنسبة تتراوح بين 40- 50%، موضحا حرص الشركة على تواجد منتجاتها في مصر والشرق الاوسط والدول الافريقية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق