الأردن يخفض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر ويلغي تراخيص قناة الجزيرة بواسطة أموال الغد 7 يونيو 2017 | 12:42 ص كتب أموال الغد 7 يونيو 2017 | 12:42 ص وزير الإعلام الأردني محمد المومني النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 25 أكد وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني، أن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليميين، والتقاء الدول العربية على السياسات التي تنهي أزمات منطقتنا العربية، وتجمع مساعيها على حماية الدولة الوطنية وبناء المستقبل الآمن المستنير لشعوبنا، أولويات، ستظل المملكة تبذل أقصى جهودها لتحقيقها. إقرأ أيضاً 14 مليار يورو فرص تمويلية.. مصر تستهدف تعزيز دور الشركات في برنامج «أفق أوروبا» قطر تستأنف إنتاج الغاز بشكل طبيعي خلال أسابيع السعودية تقر اللائحة التنفيذية لتملك غير السعوديين للعقار وتحدد نطاقات التملك وقال المومني، إنه وبعد دراسة أسباب الأزمة التي تشهدها العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وبين دولة قطر، قررت الحكومة تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع دولة قطر، وإلغاء تراخيص مكتب قناة الجزيرة في المملكة. وأكد المومني، أن الحكومة تأمل بتجاوز هذه المرحلة المؤسفة، وحل الأزمة على أرضية صلبة تضمن تعاون جميع الدول العربية على بناء المستقبل الأفضل لشعوبنا. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/dhgx الأردنالسعوديةقطرقطع علاقاتمصر