“أملاك” تستهدف 50 مليون جنيه مبيعات بمشروعي”تالا” و”إشراقة” العام الجاري

تستهدف شركة أملاك للاستثمار والتسويق العقارى تحقيق 50 مليون جنيه مبيعات بالمرحلة الأولى لمشروعى “تالا” و “إشراقة” السكنيين التابعين لبنك التعمير والاسكان بمنطقة التوسعات الشمالية فى أكتوبر خلال العام الجارى.

أكد هشام لطيف ، العضو المنتدب للشركة لـ أموال الغد ، أن مشروع كمبوند “تالا” السكنى يتضمن نحو 180 وحدة متنوعة المساحات فى حين  يتضمن كمبوند “إشراقة” 220 وحدة سكنية، ويقام المشروعين على مساحة إجمالية 25 فدان ، مشيرا إلى إنتهاء تنفيذ حصة ضخمة من الأعمال الإنشائية بكمبوند “إشراقة” خلال الفترة الراهنة وهو ما ساهم فى زيادة جذب العملاء للمشروع.

أضاف أن شركته تعمل فى تسويق وبيع وحدات المشروعين بجانب عدد من شركات التسويق الأخرى، مشيرا إلى تميز المشروعين بموقعهم فى منطقة التوسعات الشمالية وتنوع المساحات الخاصة بالوحدات السكنية، بجانب أنظمة السداد التى يطرحها البنك التعمير والاسكان للمشروعين بآجال تتراوح بين 4 و5 سنوات.

وأوضح أن أسعار الوحدات السكنية بمشروعى كمبوند “تالا” و”إشراقة” تتراوح بين مليون ومليون ونصف للوحدة، وتحظى بإقبال كبير من العملاء لسرعة إنتهاء الأعمال الإنشائية والإسراع بعمليات تسليم الوحدات للعملاء، إلى جانب صغر مساحات الوحدات والتى تقابل إحتياجات العملاء فى الفترة الحالية.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...