EFG

“المصرية للاتصالات”توقع اتفاقية لتقديم خدمات التجوال المحلي والصوت الدولية مع “إتصالات مصر”

وقعت الشركة المصرية للاتصالات، مساء اليوم الخميس، مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات مصر، لتقديم خدمات التجوال المحلى لخدمات الصوت للجيلين الثانى والثالث للمحمول وخدمات الصوت الدولية على شبكة اتصالات ، وذلك لمدة خمس سنوات اعتبارا من توقيع الاتفاقية.

شهد مراسم التوقيع المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذي للاسواق الدولية بمجموعة اتصالات الامارات، والمهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات – مصر.

وقال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، أن التعاون مع شركة اتصالات مصر يأتي في إطار خطة الشركة للتحول إلى مشغل اتصالات متكامل، بما يواكب الطلب المتنامي على خدماتها

وأضاف أن الشركة تواصل استثمارها لتطوير البنية التحتية الخاصة بها وتحديث الشبكات على نطاق واسع، بما ينعكس ايجابيا على مستوى الخدمات المقدمة لعملائها، مشيرًا إلى أن مثل هذه الاتفاقيات سوف تساهم في التعجيل بتقديم خدمات المحمول التي ينتظرها عملاء الشركة، وتعمل على استعادة الشركة لموقعها في ريادة سوق الاتصالات المصري.

و من جانبه أكد المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر،  أن الاتفاقية ستساهم في تنظيم السوق والعلاقات بين المشغلين،  منوهاً أن شركة المصرية للاتصالات تعد من أكبر شركات الاتصالات فهي تقدم خدمات أساسيه لجميع العملاء في السوق المصرية.

وأوضح أن الشركة قامت بضخ استثمارات تخطت الـ 40 مليار جنيه لتطوير شبكاتها خلال المرحلة الأخيرة استعداداً لتقديم خدمات الجيل الرابع، وهو ما يأتي امتداداً لتطوير خدمات الأجيال السابقة الثاني والثالث، حيث كانت اتصالات دائماً سباقة بتقديم أحدث وأسرع تكنولوجيا.

أخبار متعلقة
Comments
Loading...