“مارسيليا” تنفذ مشروع سكني جديد في مدينة نصر باستثمارات 600 مليون جنيه

تعتزم شركة مارسيليا للاستثمار العقاري والسياحي تنفيذ مشروع سكني في مدينة نصر  خلال النصف الثاني من العام الجاري، باستثمارات تبلغ 600 مليون جنيه، حيث يجري إتمام التراخيص والموافقات الخاصة بالبناء.

قال ياسر رجب، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يتم تنفيذه بنظام الشراكة مع جهة أخرى مالكة للأرض، تتولى شركته تطوير المشروع وتسويقه بالتمويل الذاتي، مقابل نسبة متفق عليها بين كلا الطرفين.

وأضاف رجب لـ”أموال الغد” أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة مشروعات تعتزم الشركة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة، والتي تتضمن تنفيذ مشروع سكني بمحافظة الإسكندرية على مساحة 14 ألف متر مربع، وآخر سكني بالصعيد لا تزال الشركة تقارن بين منطقتي وسط وجنوب الصعيد لتنفيذ المشروع بها.

وأوضح أن شركته تستهدف تنفيذ حزمة مشروعات في العين السخنة والساحل الشمالي والاسكندرية خلال المرحلة المقبلة، بإجمالي استثمارات تتجاوز الـ٦ مليارات جنيه، تبدأ العمل بها خلال العلم الجاري.بجانب مشروعاتها القائمة، مشيرا إلى أن محفظة مشروعات الشركة تضم ١٥ مشروع سياحي وسكني بمحافظة الاسكندرية ومرسى مطروح والعين السخنة والساحل الشمالي، تم الإنتهاء من تنفيذها جميعا.

Comments
Loading...