“المصرية للإتصالات” تطرح مناقصة بين شركات التأمين لتغطية الحوادث الشخصية للعاملين بإجمالي 11 مليار جنيه

مبنى الشركة المصرية للاتصالات في القرية الذكية في ضواحي القاهرة يوم 27 أكتوبر تشرين الأول 2015. تصوير: اسماء وجيه - رويترز.

مصادر: المناقصة تضمنت تغطيات الوفاة والعجز الكلي والجزئي للعاملين ورواد النقل الجماعي بالشركة

المناقصة تضمنت تقديم بديلين للحد الأقصى 5 مليون جنيه و10 مليون جنيه خلال العام

250 ألف جنيه مبلغ التعويض للعامل الواحد

طرحت الشركة المصرية للإتصالات مناقصة محدودة بين شركات التأمين العاملة بالسوق للتأمين على العاملين لديها ضد جميع أخطار الحوادث الشخصية وحوادث النقل الجماعي؛ بإجمالي مبالغ تصل إلى 11 مليار جنيه.

أوضحت مصادر مطلعة وثيقة الصلة بالمناقصة، أن المناقصة تضمنت تغطيات الحوادث الشخصية والنقل الجماعي ضد مخاطر الوفاة والعجز الكلي المستديم والعجز الجزئي المستديم والعجز المؤقت المستديم.

أضافت المصادر في تصريحات خاصة لــ”أموال الغد” أن المناقصة حددت عدد المؤمن عليهم بالوثيقة شاملة على نحو 41 ألف عامل، وكذلك حوالي 4 آلاف عامل منتفعين بمزايا النقل الجماعي للشركة.

أشارت إلى أن مبلغ التعويض المقرر في الوثيقة يصل إلى حوالي 250 ألف جنيه للعامل الواحد، على أن تتضمن العروض المقدمة من شركات التأمين 3 بدائل للشركة؛ الأولى حد أقصى 5 مليون جنيه خلال العام، والثاني 10 مليون جنيه؛ والثالث بدون حد أقصى.

تابعت، أن الوثيقة تغطي كذلك الأفراد الغير عاملين بالشركة والمتوجدين داخل سياراتها مثل مندوبي شركة زيوركس لخدمات الطباعة بالشركة المصرية للإتصالات، وكذلك أطفال العاملين ممن يتم استضافتهم في دار حضانة الشركة.

وكانت قد فازت شركة مصر للتأمين بالمناقصة التي طرحتها الشركة المصرية للاتصالات لتأمين الأصول المملوكة لها بإجمالي 15 مليار جنيه.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض