كوكاكولا” تطلق حملة جديدة لدعم المشجع المصري “# تيشرتك_علمك”

%d9%83%d9%88%d9%83%d8%a7%d9%83%d9%88%d9%84%d8%a7

أطلقت شركة كوكاكولا مصر حملة تهدف إلى مساندة وعودة الحماس وروح الانتصار للمشجع المصري، حيث أطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج ” #تشيرتك_علمك”.

وأوضحت أن الحملة تأتي استكمالاً لجهود الشركة على مدار العشر سنوات الماضية في دعم المشجع المصري الذي يعد عاملاً أساسياً في نجاح كافة المنتخبات الوطنية وعودتها لتحقيق المزيد من الإنجازات وحصد البطولات.

وأشارت الشركة في بيان صادر عنها اليوم ، أن بداية إطلاق الحملة  سيكون من خلال تصميم تيشيرت للمشجع المصري واستبداله مقابل تيشرت المنتخبات والأندية الأوروبية ، لافتة إلى أن تشيرت الحملة هو عبارة عن علم مصر.

ولفتت إلى أن الحملة تتضمن العديد من الأنشطة والأحداث لحث الجميع على المشاركة واستبدال التيشرت الخاص بهم بتيشرت كوكاكولا للمشجع المصري.

وأكد كريم سمير، مدير تسويق منتج في شركة كوكاكولا العالمية، أن فكرة الحملة جاءت على خلفية غياب الفرحة والحماس عن المشجع المصري في الفترة الماضية، موضحاً أن الشركة حريصة على دعم مثل تلك المبادرات التي تصب في دعم ومساندة المشجع المصري وتعمل على اشعال حماس المشجع المصري في مساندة مختلف المنتخبات الوطنية في كافة المحافل الرياضية.

وأضاف أن مصر تأثرت كثيراً بغياب الحماس عند الجماهير التي كانت ترسم لوحة فنية للتشجيع المثالي في ربوع مصر دعماً وتحفيزاً لكل ما يأتي للبلاد من إنجازات وبطولات خاصةً بعد انتصارات العديد من المنتخبات في شتى المجالات الرياضية في الكثير من المحافل القارية والدولية.

ولفت إلى أن  الشركة  ستقوم بإعادة تصنيع التيشرتات التي تم جمعها من الحملة وتحويلها الى أغطية وبطاطين ليتم توزيعها على كافة المناطق الفقيرة للمساعدة في تخطي فصل الشتاء البارد، وقد تعاونت الشركة مع مؤسسات متخصصة لتصنيع وتوزيع الأغذية والبطاطين لضمان جودتها والتأكد من توزيعها في الاماكن الأكثر احتياجاً للمساعدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض