“المصرى الخليجى” يحصد جائزة الدرع الذهبى من المنظمة العربية للمسئولية الإجتماعية

alt

حصل البنك المصرى الخليجى (اي جي بنك) اليوم على الدرع الذهبى وشهادة التميز للمسؤولية الإجتماعية للمصارف العربية والإسلامية من المنظمة العربية للمسئولية الإجتماعية وذلك خلال حفل التكريم والملتقى الإقليمى حول خارطة الإنتقال التدريجى من المساهمات المجتمعية إلى برامج المسؤولية الإجتماعية بشرم الشيخ.

 

وجاء ذلك تتويجاً لإنجازات البنك المصرى الخليجى (اي جي بنك) فى مجال المساهمات المجتمعية، وقد شارك فى الحفل شخصيات قيادية وإدارية رائدة فى مجال المسؤولية الإجتماعية على مستوى المنطقة العربية.

 

ويعتبر البنك المصرى الخليجى (اي جي بنك) المشاركة فى تنمية المجتمع ومحاولة الارتقاء به هو واجب وطنى وحتمى ويأتى علي رأس أولويات البنك، كما يؤكد البنك المصرى الخليجى (اي جي بنك) أن لديه إهتمام ووعى بمبادرات المسئولية الإجتماعية والإنسانية، بإعتبارها منهجاً يسعى إلى تنميته ليصبح جزءاً لا يتجزأ من ثقافة البنك.

 

ويسعى البنك الى دعم العديد من المبادرات فى مجالات البيئة وتوظيف الموارد و التعليم والصحة. وحرصاً من البنك المصري الخليجي (اي جي بنك) علي المشاركة في بناء وتطوير المجتمع المصري، سيستمر اي جي بنك في الفترة القادمة في دعم العمل المجتمعي والتنمية المستدامة من خلال عدة مبادارات تهدف الي الحفاظ علي البيئة وتطوير التعليم ودعم الخدمات الصحية.

 

جدير بالذكر أن هذة الجائزة تأتى تحفيزاً لجهود المبادرين والداعمين لتنمية المجتمع، بناءاً على تزايد الإهتمام الدولى بشكل عام والمجتمع العربى بشكل خاص بمفهوم المسؤولية الإجتماعية فمن أبرز الأسس التى تقوم وتعمل عليها منظمة العربية للمسؤولية الإجتماعية هى رفع مستوى التعاطى مع مفهوم المسؤولية الإجتماعية وتحويلها إلى مستوى المفهوم الاستراتيجي فى قطاع المصارف والبنوك والمؤسسات المالية وتعزيزها من خلال الإدارة الحكيمة وتعميم ثقافتها عبر كافة الوسائل المتاحة. كما تهدف إلى تحفيز المجتمعات المدنية على الإنخراط فى المسؤولية الإجتماعية والعمل على وضع المبادىء الآلية إلى تحسين وتطوير عملها ودعم برامجها فى تحقيق التنمية المستدامة.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض