“القاهرة” تنتهى من ترفيق 170 فدان بالمنطقة الجنوبية 2015 القادم بتكلفة 100 مليون جنيه

 

alt

 

كشف اللواء هانى شنيش،مدير مديرية الاسكان بمحافظة القاهرة ، عن مخططات المحافظة الإنتهاء من مشروعات ترفيق 170 فدان بالمنطقة الجنوبية مطلع العام المقبل ، بتكلفة إجمالية تبلغ 100 مليون جنيه.

 

وأضاف أنه من المقر أن يتم تقسيم مساحة الأراضى بالمنطقة الجنوبية وفقا لمخططات مشروعات الاسكان المستهدفة ، حيث تستهدف المحافظة إقامة 3 مشروعات سكنية تخصص ضمن مشروعات اسكان المحافظة التى تخاطب شرائح الاسكان من طبقات محدودى الدخل، والأولى بالرعاية.

 

وتابع: تولى 3 شركات مقاولات العمل على مد خطوط المرافق الكاملة للأراضى المستهدفة ، حيث تم إنجاز نحو 65% من حجم الأعمال المستهدفة من تركيب شبكات المرافق ومد شبكة طرق داخلية ، تمهيدا لتسليم قطع الأراضى بحلول 2015.

 

وأوضح أن المحافظة قامت بتقسيم مساحات الأراضى بالمنطقة الجنوبية إلى 26 قطعة أرض بمساحات مختلفة ، ومن المستهدف أن يتم الاعلان عن المشروعات السكنية بها عقب إنتهاء من تحديد القيمة التقديرية للمشروعات وإستكمال دراسة مواقع التنفيذ وتحديد المساحات الخاصة بالوحدات السكنية.

 

وأشار إلى أن الميزانية المخصصة لمشروعات الاسكان بالمحافظة خلال العام الجارى بلغت 450 مليون جنيه ، إلى جانب إعتماد 200 مليون جنيه إضافية لإستكمال مشروعات الاسكان المستهدف تنفيذها قبل نهاية العام الجارى.

 

مشروع ترفيق 170 فدان، اقامة 3 مشروعات سكنية، محافظة القاهرة،اسكانالاولى بالرعاية ومحدودى الدخل.

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض