«التصديري للطباعة»: 12 شركة تشارك بمعرض «بروباك غرب أفريقيا» بنيجيريا .. نوفمبر المقبل

بنك البركة

كشف المجلس التصديري للطباعة والتعبئة والتغليف، عن مشاركة 12 شركة في فعاليات معرض بروباك غرب أفريقيا  الذي يقام خلال الفتره من 22 إلي 24 نوفمبر 2022  في مدينة لاجوس بنيجيريا .

وأوضح أن تنظيم المشاركة تأتي بالتعاون مع أكسبو كونسلتنت العالمية و بالتنسيق مع الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، وذلك في إطار خطة النهوض بالصادرات المصرية لدول أفريقيا .

ABK 729

وأكد المجلس أن معرض بروباك غرب أفريقيا من أهم المعارض الدولية بغرب أفريقيا في قطاع التعبئة والتغليف والبلاستيك، ويعتبر فرصة أمام الشركات المصرية المشاركة في المعرض للتعرف على احتياجات الأسواق الأفريقية والاتفاق على عقود التصدير الخارجية وكذلك الوقوف على احتياجات الأسواق.

وذكر أنه سيتم الاشتراك  في معرض بروباك غرب أفريقيا بجناح مميز لمصر، في ظل خطة المجلس التصديري لتحقيق أفضل استفادة للشركات المصرية المشاركة في المعرض.

وكان قد صرح المهندس نديم إلياس رئيس المجلس التصديري للطباعة والتعبئة والتغليف، بارتفاع صادرات القطاع بنسبة 37% خلال النصف الاول من 2022، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، وقال لـ “أموال الغد”، إن صادرات التعبئة والتغليف المصرية تواصل تحقيق نتائج ايجابية لتصل إلى 615 مليون دولار خلال النصف الأول من 2022 في مقابل 450 مليون دولار خلال نفس الفترة من 2021.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق