ثروة للتأمين تستهدف 100 مليون جنيه أقساط من فرع «طلعب حرب» خلال 3 سنوات

بنك البركة

افتتحت شركة ثروة للتأمين، أمس الإثنين، أحدث فروعها بشارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد.

وتستهدف الشركة تحقيق 25 مليون جنيه أقساط من هذا الفرع خلال العام الأول، وذلك ضمن خطة استراتيجية تستهدف زيادة محفظة الأقساط المحققة من هذا الفرع إلى 100 مليون جنيه خلال 3 سنوات.

ABK 729

ومن جانبه قال أحمد خليفة، العضو المنتدب لشركة ثروة للتامين، إن هذا الفرع الجديد يعد الخامس للشركة بخلاف المقر الرئيسي؛ بالإضافة إلى فروع الشركة في الإسكندرية والدقي وبورسعيد بمنطقة قناة السويس ومصر الجديدة.

وأوضح أنه تم اختيار منطقة وسط البلد نظراً لتواجد عدد كبير من الشركات والمؤسسات الاقتصادية، التي تستهدفها الشركة وتراهن عليها لتعظيم محفظة الأقساط وتنويع المحفظة.

ويذكر أن شركة ثروة للتأمين حصلت على موافقة الهئية العامة للرقابة المالية لمزاولة النشاط التأمينى مطلع مارس 2019؛ ويبلغ رأس المال المرخص للشركة 500 مليون جنيه، والمصدر والمدفوع 100 مليون جنيه، ويتوزع هيكل الملكية بنسبة 85% كونتكت المالية القابضة، و15% للشركة التجارية المتحدة للتأمين – اللبنانية.

ومن جانبها قالت نيفين سليمان مدير منطقة وسط القاهرة بالشركة، إن هذا الفرع سيرتكز في نشاطها على عدة فروع تأمينية نشطة لتحقيق هذا المستهدف، يأتي في مقدمتها التأمين الطبي نظراً لتزايد الإقبال عليه.

وكشفت أن فرع تأمينات السيارات التكميلى يمثل 40% من الأقساط المستهدفة للفرع الجديد، فيما تمثل الـ 60% المتبقية باقى فروع التأمين، مشيرة إلى أن تلك النسبة تعتبر متوازنة مقارنة بالعديد من شركات التأمين الأخرى في السوق.

وقد شهد افتتاح الفرع حضور سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، وأحمد خليفة، العضو المنتدب لشركة ثروة للتأمين، وبعض قيادات الشركة وعلى رأسهم محمد حسن رئيس قطاع تطوير الأعمال وقنوات التوزيع ، وأحمد سودان مدير عام تطوير الأعمال وعلاقات الوسطاء، سامح الشوربجي رئيس قطاع الشئون الفنية وإعادة التأمين، وباسم وهيب مدير عام تأمينات السيارات والأفراد، فضلا عن خالد القليوبي مدير عام تأمينات الأخطار الخاصة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق