26.3 % زيادة في خسائر شركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية

أظهرت المؤشرات المالية لشركة النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، ارتفاع خسائرها بنسبة 26.3 % خلال عامها المالي المنتهي في مارس الماضي (أبريل 2021-مارس 2022)، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم الخميس، أنها سجلت صافي خسارة بلغت 5.37 مليون جنيه منذ بداية أبريل 2021 حتى نهاية مارس 2022، مقابل 4.25 مليون خلال الفترة نفسها من عامها المالي الماضي.

ولم تتضمن القوائم المالية للشركة تحقيقها أي إيرادات خلال عامها المالي الماضي، علما بأن السنة المالية لها تبدأ مطلع أبريل من كل عام حتى نهاية مارس من العام التالي.

وسبق أن قالت النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، إن اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار رفضت في 26 أبريل الماضي طلب الشركة بشأن إلغاء القرار الصادر عن حي غرب سوهاج، والذي اعتبر أراضي مصنع البصل التابع لها من المنافع العامة ولا يجوز التصرف فيها.

وكشفت النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية للقوائم المالية خلال الـ9 أشهر المنتهية في 31 ديسمبر الماضي، عن تراجع خسائر الشركة بنسبة 29.4 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان تسجيل صافي خسارة بلغ 2.35 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية ديسمبر 2021، مقابل 3.33 مليون جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت القوائم المالية عدم تحقيق إيرادات ومبيعات خلال الفترة الحالية والفترة المقارنة.

وتراجعت خسائر الشركة خلال الفترة من أبريل حتي سبتمبر الماضي بنسبة 40%.

وسجلت  النصر خسائر بقيمة 910 آلاف جنيه خلال 6 أشهر، مقابل 1.9 مليون جنيه من نفس فترة المقارنة من العام المالي السابق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق