«ألدي» الألمانية تبحث فرص الاستثمار وإقامة فروع لها في مصر ..سبتمبر المقبل

بنك البركة

كشفت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ، عن عزم وفد من مجموعة ALDi الألمانية زيارة القاهرة خلال شهر سبتمبر المقبل بهدف دراسة إمكانية فتح فروع لها في مصر خلال الفترة المقبلة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع وزيرة التجارة والصناعة مع مسئولي سلاسل ALDi الالمانية لتجارة التجزئة ، حيث استعرض اللقاء مقومات قطاع تجارة التجزئة في مصر وإمكانيات دخول المجموعة للاستثمار بالسوق المصرية خلال المرحلة المقبلة .

ABK 729

أضافت جامع أن اللقاء استعرض إمكانية تنظيم بعثة تجارية مصرية  لألمانيا تضم عدد من الشركات المصرية المعنية بالتصدير للسوق الألماني لعرض منتجاتها على المجموعة ، موجهة الدعوة لمسئولى المشتريات الخارجية بالمجموعة لزيارة مصر وبحث إمكانية استيراد عدد من المنتجات الغذائية والسلع الزراعية من مصر .

ومن جانبهم أكد مسئولى مجموعة سلاسل محلات ALDi  الألمانية اهتمام المجموعة بالسوق المصرى باعتباره أحد أكبر الأسواق الاستهلاكية بالمنطقة بما يزيد عن 100 مليون مستهلك، مشيرين إلى أن المجموعة تعد أحد أهم وأكبر سلاسل التجزئة منخفضة السعر في ألمانيا بصفة خاصة وفي قارة أوروبا بشكل عام وتمتلك ما يزيد عن 4500 فرع في ألمانيا و10 آلاف فرع في 20 دولة حول العالم .

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق