«مقام مصر» تطلق مشروع «5EAST TOWER» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 670 مليون جنيه

اطلقت شركة مقام مصر للتطوير العقاري مشروعها الجديد 5EAST TOWER في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 670 مليون جنيه.

قال المهندس السعيد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة مقام مصر، إن الشركة لديها رؤية واضحة لتقديم مشروعات عقارية مبتكرة ومميزة في السوق العقاري، وذلك بالتعاون مع نخبة من الخبراء والمتخصصين لتنفيذ هذه المشروعات.

وأوضح خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن مشروع5EAST TOWER يقع على مساحة 3585 مترًا مربعًا، ويطل المشروع على محور رئيسي بعرض 75 مترًا، ويطل على حديقة مفتوجة بمساحة 28 ألف متر، ويضم الدور الأرضي وحدات تجارية ومنطقة مطاعم، ويضم الدور الأول منطقة Food Court، كما يتم تخصيص الوحدات من الدور الثاني للثامن للوحدات الإدارية، ومن الدور التاسع للثاني عشر وحدات إدارية ELITE لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن مساحات الوحدات الإدارية تبدأ من 36 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 22 مترًا مربعًا.

وأضاف أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشاري الهندسي الدكتور ياسر البلتاجي YBA ليقوم بدور استشاري هندسي للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة ‏‎ Eltizam الإماراتية لإدارة وتشغيل المشروع، لافتا إلى أن إدارة المشروع عقب تشغيله أحد العناصر الأساسية للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة INVERSION استشاري تطوير المشروع.

وكشف عن أبرز ملامح الخطة التوسعية للشركة، حيث تخطط الشركة لتطوير مشروع سكني وآخر طبي في العاصمة الإدارية، نظرا لتميز المشروع، مؤكدا أن الشركة تخطط لأن تكون ذات مستوى عالمي في تطوير فرص استثمارية مثالية وتقديم حلولًا عقارية مبتكرة للسوقين المحلي والعالمي.

من جانبه قال المهندس ياسر البلتاجي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مكتب YBA للتصميمات المعمارية والهندسية، إن شركة مقام مصر لديها رؤية فريدة لتنفيذ مشروع مختلف في العاصمة الإدارية الجديدة، ويأتي التعاون معها في مشروعها الجديد لتحويل هذه الرؤية لمشروع حقيقي ومميز بالعاصمة الادارية الجديدة.
ت داخل مصر وخارجها.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق