edita 350

مصر للتأمين تتقدم بعروضها الفنية والمالية لتغطية أصول «مصر للطيران» بإجمالي 8 مليارات جنيه

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة عن تقدم مصر للتأمين بعروضها الفنية والمالية للمناقصة المطروحة من الشركة القابضة لمصر للطيران للتأمين على الأصول والسيارات التابعة للأخيرة ضد جميع الأخطار.

وكانت قد طرحت الشركة القابضة لمصر للطيران مناقصة محدودة بين شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق المصرية للتأمين على أصول الشركة القابضة وشركاتها التابعة ضد جميع الأخطار بإجمالي 8 مليارات جنيه، وتبدأ الوثيقة من مطلع يوليو 2022 لمدة عام.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة تشمل تغطية كافة المنشآت والمباني الخاصة بالقابضة وشركاتها التابعة ضد أخطار الحريق والسطو والسرقة أو السرقة بالإكراه والهلاك والتلف، بجانب تغطية المخزون والبضائع والنقل البري والتخزين.

وتابعت “تضمنت الوثيقة أيضاً تغطية كافة منشآت وأصول القابضة وشركاتها ضد أخطار الشغب والعنف السياسي شاملة على أخطار الأعمال الإرهابية، وأعمال التخريب، والشغب والإضرابات والإضطرابات المدنية، بجانب الأفعال الضارة المتعمدة، والعصيان والثورة والعصيان المسلح، وكذلك التمرد والإعتداء على سيادة الدولة، بالإضافة إلى الحرب والحروب الأهلية”.

ونوهت أن القابضة لمصر للطيران طالبت في مناقصتها توفير تغطية وثيقة تأمين المسئولية المدنية، ووثيقة التأمين ضد كسر الزجاج، بالإضافة إلى وثيقة تأمين ضد خيانة الأمانة لأمناء العهد المالية والعينية، ووثيقة السرقة بالإكراه.

وأضافت أن المناقصة شملت أيضاً على وثيقة تأمين السيارات التكميلي للسيارات التابعة للقابضة وشركاتها، شاملة على تغطيات الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والمسئولية المدنية.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق