«مجموعة البارون» تطلق أولى مشروعاتها الخدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة  

بنك البركة

أعلنت مجموعة البارون للتطوير العقاري عن الاستعداد لتنفيذ باكورة مشروعاتها الخدمية والتعليمية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “كيان”.

قال مؤمن حسان، رئيس القطاع  التجاري بالمجموعة، إن مشروع كيان هو مدرسة دولية تقع في منطقة R8، وتقع المدرسة على مساحة 5 آلاف متر مربع، وستخدم المدرسة المساحة المحيطة بها بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن موقع المشروع يتواجد في مكان فريد بالقرب من مطار العاصمة الإدارية.

ABK 729

وأضاف أن الشركة تستهدف تكوين محفظة استثمارية كبيرة ومتنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مناطق استثمارية أخرى، حيث تستهدف الشركة زيادة قاعدة عملائها من خلال تنفيذ مشروعات متنوعة، مع الالتزام في مواعيد التنفيذ والتسليم للعملاء وذلك لدعم ثقة العملاء ومصداقية الشركة.

ولفت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واستثماري واعد يتم تنفيذه برؤية طموحة وخطة واضحة لتنفيذ مدينة ذكية تكنولوجية قادرة على المنافسة العالمية، ومع انتقال الموظفين للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية والمقرر له العام الجاري فإن العاصمة تشهد مزيدا من الاستثمارت الموجهة إليها من المطورين المحليين والأجانب.

وأكد أن الشركة لديها خطة قوية للتنفيذ، حيث يعد الإسراع بمعدلات التنفيذ وسيلة الشركات العقارية لمواجهة ارتفاع تكلفة المواد الخام، بالإضافة إلى امتلاك الشركة ملاءة مالية تمكنها من تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي،  مشيرًا إلى تسعير وحدات المشروع اعتمادًا على رؤية واضحة للقطاع التجاري بالشركة ووجود فريق تسويق ومبيعات يضم نخبة من ذوى الخبرة والكفاءة والاحترافية والقدرة على خدمة العميل بامتياز.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق