القوات المسلحة تدمر بؤرا إرهابية بشمال سيناء (فيديو وصور)

استكمالا للجهود المكثفة التى تبذلها القوات المسلحة فى توجيه ضرباتها المتلاحقة للقضاء على الإرهاب بشمال سيناء، تمت محاصرة وتدمير عدد من البؤر الإرهاربية التى تتخذها العناصر الإرهابية مركزا لتنفيذ عملياتها الإرهابية وذلك خلال الثلاثه أيام الماضية.

ونجحت القوات الجوية فى تدمير3 عربات دفع رباعي وعدد من الأوكار بشمال سيناء تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها.

ABK 729

 

كما تمكنت قوات إنفاذ القانون من تدمير عربة دفع رباعى مموهة تستخدمها العناصر الإرهابية فى مهاجمة قواتنا، وتم ضبط 2 آر بى جى و3 رشاشات متعددة  ومسدس و60 طلقة أنواع، كما تم مقتل 4 فرد تكفيرى  وتم التحفظ على جثث القتلى الإرهابيين لتسليمها لذويهم حال التعرف عليهم.

وأثناء أعمال التفتيش والمداهمة بقرية المقاطعة عثرت القوات على عدد من الأسلحة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة، وعدد من الخزن بالإضافة إلى عبوات ناسفة مُعدة للتفجير وحزام ناسف وعدد من الأجولة تحتوي على مادة شديدة الانفجار (TNT )، ودوائر كهربائية معدة للتفجير، وكميات كبيرة من مواد الإعاشة ، و21 هاتف محمول و3 لاب توب وتابلت.

 

وتواصل القوات المسلحة جهودها الوطنية المخلصة لدحر الإرهاب وملاحقته على جميع الاتجاهات الإستراتيجة للدولة بعزيمة لا تلين، وتؤكد دائماً أن غايتها تحقيق الأمن والأمان والإستقرار لشعب مصر العظيم.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق