الرئيس السيسي يهنئ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برئاسة الإمارات بواسطة أموال الغد 14 مايو 2022 | 3:02 م كتب أموال الغد 14 مايو 2022 | 3:02 م الرئيس السيسي يهنئ الشيخ محمد بن زايد النشر FacebookTwitterPinterestLinkedinWhatsappTelegramEmail 42 هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ثقة شعب الإمارات فى توليه مقاليد الحكم رئيساً لدولة الامارات العربية المتحدة. وأعرب عن أطيب التمنيات بالتوفيق لأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد في مواصلة مسيرة التطور والازدهار للشقيقة الإمارات، واستكمال السياسات الرشيدة التي حققها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، امتداداً لمسيرة الازدهار التي أرساها المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. إقرأ أيضاً الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% الرئيس السيسي يوجه بضرورة وجود برنامج موحد للحماية الاجتماعية ترامب: جهود لحل أزمة سد النهضة.. وإثيوبيا لم تُنصف مصر في ملف النيل وكان قد توجه الرئيس صباح اليوم إلى أبوظبي لتقديم العزاء فى وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمـارات العربيـة المتحدة الشقيقة”. اللينك المختصرللمقال: https://amwalalghad.com/c19u الرئيس السيسيمحمد بن زايد آل نهيان