مصرف أبوظبي الأسلامي يوافق على زيادة رأسماله لـ 4 مليارات جنيه

بنك البركة

كشفت الجمعية العامة لمصرف أبوظبي الأسلامي في بيان لها عن الموافقة على زيادة رأس مال البنك المصدر والمدفوع زيادة نقدية من 2 مليار جنيه إلى 4 مليار جنيه بزيادة قدرها 2 مليار جنيه موزعة على 200 مليون سهم بقيمة أسمية قدرها 10 جنيه للسهم الواحد ومصاريف أصدار طبقا للدراسة التي تم أعدادها 5.23 قروش للسهم الواحد، وذلك من خلال الاكتتاب النقدي لكبار المساهمين في ضوء الدراسة بشأن مبررات وأوجة استخدام أموال الزيادة المعدة من البنك مع تقرير تداول حق الاكتتاب منفصلا.

وأعلن البنك عن اعتماد تبرعات عام 2021 والترخيص لمجلس الإدارة في تقديم التبرعات في السنة المالية المنتيهة 31-12-2021 وحدود هذه التبرعات.

ABK 729

وأضاف البنك في بيان له اليوم للبورصة، عن الموافقة على تقديم حصة من الأرباح الصافية المحققة في 2021 على العاملين ومجلس الإدارة طبقا للقواعد التي يضعها مجلس الإدارة.

 

وقال بيان البنك، انه تم تفويض الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب أو من يفوضه في التقدم للجهات الادارية للسير في إجراءات المساهمين القدامي للاكتتاب في زيادة رأس المال المصدر والمدفوع وتفويضه او من يفوضه في التنسيق مع هذه الجهات في تحديد موعد وغلق بابا الاكتتاب وتداول الحق في الاككتتاب منفصلا.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق