عودة الشبورة المائية.. تعرف على تفاصيل حالة الطقس غدا السبت 7-5-2022

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا السبت الموافق 7 مايو 2022، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا، سيشهد غدا طقس مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، لطيف على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

أماكن تكون الشبورة المائية والغيوم ونشاط الرياح غدا السبت 7 مايو

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن غدا سيشهد عودة الشبورة المائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وتوقعت أن تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية، وستنشط الرياح أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وستتكون الغيوم على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، بينما سيكون طقس الصعيد مشمس.

درجات الحرارة المتوقعة غدا السبت 7 مايو:

القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 17 درجات، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 20 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة.

وفيما يلي بيان تفصيلي حول حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا السبت الموافق 7 مايو، صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية:

حالة الطقس غدا السبت

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق