«المصريين الأفارقة»: سنعمل كقطاع خاص مع الحكومة لعبور الازمات برعاية الرئيس السيسي

قال د. يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة، إن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال  افطار الاسرة المصرية، تعكس مدي استماع ومتابعة الرئيس لمنظمات الاعمال والمجتمع المدني.

وأضاف أنها تعكس مدي  التحركات الدقيقة بكل اجهزة الدولة لكل  الفعاليات والأنشطة و ما يُكتب ويُعرض عبر قنوات الاعلام المصري التي تسعي لنقل الحقيقة شريطة أن يكون العرض حيادي وإيجابي وطلبات منطقية معتدلة للصالح العام.

ABK 729

وذكر الشرقاوي ” لقد تابعت  مثل كل مواطن مصري فخور ببلده  افطار الاسرة المصرية .. و نثمن قرارات رأس الدولة ،وبإذن الله ستتخطى مصر تحت رعاية الرئيس السيسي  كافة الازمات ولنا خبرة في ذلك ينظر لها العالم ،، ونثق في متابعته واهتمامه  فيما جاء من قرارات وتوصيات اليوم”

وأوضح أن هناك اكثر من دعوة اليوم صادقة وإيجابية تحمل فتح صفحة جديدة لمشاركة القطاع الخاص في استثمارات الدولة وطرح العديد من الشركات في البورصة كما أن دعم القطاع الخاص وتحديدا الصناعة والزراعة ستلقى اولوية خاصه من الرئيس شخصيا.

ونوه الشرقاوي بأن هذا أمر محمود وغير مسبوق، معربا عن ثقته بأن القطاع  الخاص المصري ومجتمع الاعمال   والمجتمع المدني سيكون خير ساعد للحكومة في التنفيذ،  موجها دعوة إلى مجتمع الزراعة في القطاع الخاص بأن يكون شريكا فاعلا في مبادرة الرئيس في تحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح و خطوة بخطوة سنعبر الصعاب  وسنتجاوز الازمات ونعبر التحديات الاقتصادية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق