بتروجت تطرح مناقصة للتأمين على ممتلكاتها داخل وخارج مصر بإجمالي 25 مليار جنيه

بنك البركة

طرحت شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية «بتروجت» – إحدى شركات الهيئة المصرية العامة للبترول – مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات والمسئوليات للتأمين على ممتلكات ومعدات الشركة ضد جميع الأخطار.

وعلم «أموال الغد» من مصادر مطلعة بقطاع التأمين، أن المناقصة تضمنت إصدار وثيقة التأمين على كافة المباني والمصانع والورش والمخازن والوحدات البحرية والمعدات التابعة لشركة بتروجت داخل وخارج مصر ضد الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

ABK 729

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية الأخطار التي تتعرض لها ممتلكات شركة بتروجت تخطت الـ25 مليار جنيه، مشيرةً إلى أن الوثيقة لمدة عام تبدأ من 15 مايو المقبل.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل على تغطيات أجسام السفن للوحدات البحرية، بجانب الحريق وعطل الماكينات للمعدات والآلات البحرية داخل وخارج مصر، بالإضافة إلى وثائق التأمين البحري والنقل البري والجوي للمهمات والمعدات.

وأكدت على أن الوثيقة تتضمن تغطية تأمين المسئولية المدنية شاملة مسئولية السيارات لجميع الأخطار البرية للشركة (داخل/ خارج الحدود) مع تغطية الشروط الخاصة ممثلة في المسئولية المتبادلة والمسئولية عن التلوث وإزالة آثاره، وكذلك المسئولية عن الممتلكات القائمة تحت حيازة أي طرف من المؤمن لهم.

وتابعت “الوثيقة تشمل على تأمين مسئولية صاحب العمل داخل وخارج مصر للعمالة المصرية والأجنبية؛ بالإضافة إلى تغطية أخطار التأمين التكميلي على أسطول السيارات التابعة لشركة بتروجت داخل وخارج الحدود”.

ولفتت أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح شركة بتروجت تتطلب توفير تغطيات خيانة الأمانة ونقل النقدية والتأمين على الخزائن ضد الحريق والسطو، بالإضافة إلى تأمين الحاسب الآلي.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق