«عودة الشتاء».. انخفاض كبير في درجات الحرارة بدءًا من الخميس القادم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن عودة الشتاء ابتداءا من يوم الخميس المقبل الموافق 3 مارس 2022 حيث سيشهد انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 4 و6 درجات مئوية على كافة الأنحاء.

واضافت الأرصاد أن غدا الأربعاء سيشهد استمرار في ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافىء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

ABK 729

حالة الطقس الأربعاء 2 مارس

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

حالة الطقس الخميس 3 مارس

أمطار خفيفة على على مناطق من السواحل الغربية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

وسيشهد اضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وستصل سرعة الرياح من 60 إلى 70 كيلو متر على الساعة وارتفاع الموج سيتراوح بين 3 أمتار و5 أمتار.

حالة الطقس من الجمعة 4 مارس وحتى الإثنين 7 مارس

شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفيما يلي بيان تفصيلي حول حالة الطقس ودرجات الحراره المتوقعه خلال الفترة من الأربعاء حتى الاثنين وفقا للهيئة العامة للأرصاد الجوية:

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق