مركز التنبؤ بفيضان النيل ينشر خريطة سقوط الأمطار المتوقعة بالمحافظات حتى الخميس

بنك البركة

كشف مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى، توقعات سقوط الأمطار على المحافظات بدءًا من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس المقبل، حيث توقع المركز عدم سقوط أمطار اليوم على أي من الأنحاء.

وتوقع مركز التنبؤ بفيضان النيل التابع لقطاع التخطيط بوزارة الموارد المائية والرى، أن تتعرض غدا الأربعاء 23 فبراير مناطق من السواحل الشمالية الغربية لسقوط أمطار خفيفة تتراوح بين 1 إلى 5 مم وقد تصل إلى بعض محافظات الوجه البحرى.

ABK 729

كما تتعرض يوم الخميس 24 فبراير مناطق من السواحل الشمالية الغربية لسقوط أمطار متفاوتة الشدة تتراوح بين 1 إلى 10 مم وتتعرض مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة لسقوط أمطار خفيفة تتراوح بين 1 إلى 5 مم وقد تصل شمال الصعيد.

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى على فترات متقطعة، كما سيشهد غدا نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

ومن المتوقع يوم الخميس، أن تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة ، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق