الأرصاد الجوية تتوقع عدم الاستقرار بحالة الطقس غدا الأربعاء

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء الموافق 23 فبراير 2022، مشيرة إلى عودة حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة قد تكون رعدية أحيانا ونشاط للرياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وأكدت على أن الطقس سيكون دافىء على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر والصعيد، معتدل على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

أماكن نشاط الرياح والغيوم

توقعت الأرصاد أن يسود طقس غائم جزئيا على كافة الأنحاء عدا السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، فيما سنجد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أماكن سقوط الأمطار

وأضافت أن مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ستشهد سقوط أمطار خفيفة مساءا بنسبة حدوث تصل إلى 30%، ومنطقة جنوب الوجه البحري ستشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30%، بينما ستشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد بنسبة حدوث 50%.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء

القاهرة والعريش العظمى 23 والصغرى 10، الإسكندرية ووادي النطرون ومطروح العظمى 22 والصغرى 11،طنطا ودمنهور العظمى 22 والصغرى 12، المنصورة العظمى 22 والصغرى 10.

شرم الشيخ العظمى 25 والصغرى 15، الغردقة العظمى 25 والصغرى 14، المنيا وأسيوط العظمى 25 والصغرى 7، قنا والأقصر العظمى 27 والصغرى 9، أسوان العظمى 28 والصغرى 10.

وفيما يلي بيان تفصيلي حول حالة الطقس غدا الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة في عواصم المحافظات صادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية:

الأرصاد الجوية هههههههههههه

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق