هيئة الأرصاد: غدا الأحد طقس شديد البرودة ليلا والصغرى بالقاهرة 10 درجات

بنك البركة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد، شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء .

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للدفء على وسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء .

ABK 729

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 19 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وسانت كاترين العظمى 11 درجات والصغرى 00.

مصر تشهد حالة من الإضطرابات الجوية خلال الـ 24 ساعة القادمة

من جانبه قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، أن مصر ستشهد حالة من الإضطرابات الجوية خلال الـ 24 ساعة القادمة على كافة الأنحاء ، على أن تنهي الموجة فجر الأحد.

وأشار الدكتور محمود شاهين إلي أن الطرق المكشوفة ستشهد أتربة اليوم السبت ، مما يستدعي الحيطة من سائقي السيارات على هذه الطرق .

ولفت إلى أن محافظات شمال الصعيد تتعرض لأمطار متوسطة الشدة وقد تتحول إلى رعدية خلال الساعات القادمة”.

وذكر مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد ، أن محافظة البحر الأحمر ستتعرض للسيول اليوم السبت، ومحافظة شمال وجنوب سيناء من الممكن أن تتعرض لسيول، وستكون بها أمطار متوسطة ورعدية”.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق