edita 350

مصادر : بدء التداول على سهم مرسيليا المصرية الخليجية بالسوق الرئيسي الخميس المقبل

تستعد منصة تداول مؤشر السوق الرئيس بالبورصة استقبال سهم مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، بعد طلب نقل الشركة من مؤشر سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة egx70.

وصرح مصدر لـ« أموال الغد» عن بدء تداول سهم مرسيليا المصرية بداية جلسة تداول الخميس المقبل الموافق 20 يناير.

وأشار إلى أن انتقال الشركة من سهم المشروعات الصغيرة والمتوسطة الى مؤشر السوق الرئيس يعكس مدي قوة عمليات النمو للشركة خلال الفترة الماضية، مما يعكس مدي ثقة المستثمرين فى الاستثمار بأسهم الشركة.

وأعلنت إدارة البورصة ان مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، 11 يناير الماضي، تقدمها بمستندات تعديل قيد وادراج اسهم الشركة من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة الى السوق الرئيسي وفقا لأحكام المادة (7) من قواعد القيد والشطب بالبورصة المصرية.

يشار إلى أن وافقت لجنة القيد في البورصة المصرية، علي زيادة رأس المال شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري من 150 مليون جنيه الى 360 مليون جنيه.

ووافقت لجنة القيد في البورصة المصرية، علي زيادة رأس المال شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري  من 150 مليون جنيه الى 360 مليون جنيه.

وأضافت في بيان صادر للبورصة، أنه سيتم قيد أسهم زيادة راس المال المصدر والمدفوع للشركة من 72 مليون جنيه إلى 100.8 مليون جنيه بزيادة قدرها 28.8 مليون جنيه، موزعة على عدد 28.8 مليون سهم (بواقع 0.4 سهم مجانى لكل سهم اصلى قبل الزيادة ) بقيمة اسمية 1 جنيه للسهم الواحد؛ تمويلاً من أرباح العام والأرباح المرحلة وفقاً للقوائم المالية في 31 ديسمبر 2020.

 

 

 

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق