edita 350

تامر سيف الدين رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا لبنك الاستثمار العربي

تولي تامر عادل سيف الدين منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الاستثمار العربي اعتبارا من يناير 2022، جاء ذلك بعد إتمام صفقة استحواذ تحالف المجموعة المالية هيرميس القابضة وصندوق مصر السيادي علي 76% من رأسمال بنك الإستثمار العربي، وزيادة رأس مال البنك الي الحد الأدني المطلوب وفقا لقانون البنوك البالغ 5 مليار جنيه .

ويمتلك سيف الدين أكثر من 22 عاماً من الخبرة في مجال العمل المصرفي مستمدة من العمل في عدد من البنوك منها البنك الأهلي سوسيتيه جنرال(NSGB)، في إدارة الائتمان والتسويق، وفي عام 2004تولي منصب مدير علاقات ذو خبرة بإدارة تمويل المشروعات والقروض المشتركة ببنك مصر الدولي.

وفي عام 2006 انتقل تامر إلي أبو ظبي للعمل ببنك الإتحاد الوطني كمدير لإدارة تمويل الشركات الصناعية والتمويل الهيكلي.

وخلال رحلة  عمله بالقطاع المصرفي، إلتحق ببنك مصر وشارك في مبادرات التحول وتغيير الثقافة والاستراتيجيات الجديدة لهذا الصرح العريق لضمان تنفيذ خطط عمل جديدة تتماشي مع أهداف البنك.

كما التحق سيف الدين ببنك الإسكندرية منذ عام 2004 حتي عام 2021 وكان آخر منصب شغله قبل توليه رئاسة بنك الإستثمار العربي هورئيس قطاع ائتمان الشركات وبنوك الاستثمار وعضو اللجنة التنفيذية وكان له مشاركات فعالة في معدلات النمو التي حققها خلال السنوات الاخيرة .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق