edita 350

«نخيل للتطوير» تنهي تسويق 80% بمشروع « Trio V Tower» بالعاصمة الإدارية الجديدة

انتهت شركة نخيل للتطوير العقاري من تسويق نحو 80% بمشروع “Trio V Tower” خلال العام الماضي، كما تم الانتهاء من أعمال الحفر بالمشروع، وتم الحصول على تراخيص المشروع تمهيدا لبدء التنفيذ وبقوة خلال العام الجاري.

قال شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن الاسراع بمعدلات التنفيذ بالشركة ركن أساسي من خطة العمل لعام 2022، مؤكدا أهمية الإسراع بمعدلات التنفيذ لتقليل آثار الموجة التضخمية وارتفاع الأسعار المتوقع في تكلفة التنفيذ.

وأشار إلى أنه من المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات ونصف السنة، ويتولى مكتب محرم –باخوم دور الاستشاري الهندسي للمشروع بخبرة نجاح سابقة لمشروعات ضخمة، تم التعاون مع شركة MRB Facility management consultant لإدارة المشروع.

وأوضح أنه تم طرح مشروع “Double Two Tower” خلال النصف الثاني من العام المنتهي، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري فندقي، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع،  ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضى والأول على مساحة 4 آلاف متر  للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع، وباقى الأدوار على مساحة 1350 مترًا مربعًا لكل دور  تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع.

وأشار إلى أنه جاري تنفيذ أعمال الجسات وتسوية أرض المشروع، كما تم تسويق نحو 30% من المشروع بنهاية العام الماضي، وتعاقدت الشركة مع عدد من الكيانات القوية للتواجد ضمن المشروع، حيث تم التعاقد مع كلٍ من (معمار للاستشارات الهندسية-  EFS لخدمات المرافق  – تايم لإدارة الفنادق) لتنفيذ مشروع تتكامل به كافة عناصر التميز.

ولفت إلى أن الشركة تواجدت في عدد من المعارض العقارية الهامة وذلك للتواصل المباشر مع عملائها ومتابعة التطورات السوقية، وباعتبار المعارض واحدة من الآليات التسويقية التي يتم الاعتماد عليها في تسويق المشروعات العقارية، حيث تواجدت الشركة في معرض عاصمة الأمل، ومعرض EPIS، وخارج مصر تواجدت الشركة في معرض “هذي مصر” في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق