اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«البنك الأهلي» يوقع بروتوكول تعاون مع «سلامة الغذاء» خلال أيام

كشف محمد عبد الجيد مدير الائتمان بفرع البنك الأهلي بالعاشر من رمضان عن توقيع بروتوكول تعاون بين البنك  وهيئة سلامة الغذاء خلال الأيام المقبلة من أجل توفير السيولة اللازمة للمصانع بشكل يساعدها على تلبية اشتراطات الهيئة ومساعدة الشركات على التصدير.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الصناعات الغذائية بجمعية مستثمري العاشر من رمضان برئاسة حسن الفندى لبحث طرق دعم وتقديم الاحتياجات التمويلية وغير المالية لمصانع الغذاء بالمدينة، مع قيادات البنك الأهلي والتي ضمت مديري الفروع وإدارات الائتمان بمدينة العاشر من رمضان، وعددا من الجهات المعنية الأخرى.

وأضاف أن هذا البروتوكول سيشهد انفراجه كبيرة للقطاع الغذائي  خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى دعم خطة الدولة للتوجه نحو الاقتصاد الأخضر.

واستعرض وفد البنك الأهلي أبرز الخدمات التي يوفرها مصرفهم لخدمة المجتمع الصناعي بالعاشر من رمضان أبرزها، البرامج التمويلية لكافة المشروعات بأحجامها المختلفة، وبرامج التجزئة المصرفية وبرامج التحول إلى سياسة الشمول المالي والخدمات المالية التي تسهل وسائل الدفع اللا نقدى للشركات، وخدمات التجارة الإلكترونية، إضافة إلى التيسيرات الجديدة التي يقدمها البنك لخدمة اهداف الصناعة.

على صعيد متصل استقبلت اللجنة الصناعات أيضا كلا من المهندس حسام عز الدين المدير التنفيذي للبرنامج المصري للحد من التلوث الصناعي وعماد راضى مدير برنامج الاقتصاد الأخضر بمركز تحديث الصناعة وكريم الخضري مسئول القطاع الصناعي بالمركز فرع العاشر من رمضان للاطلاع على أحدث الخدمات والتيسيرات التي يمكن الاستفادة منها في مجال مكافحة التلوث الصناعي واستخدام تكنولوجيا الإنتاج الأنظف بالصناعة المصرية، وكذلك ممثلي عن إدارة التموين بالعاشر من رمضان لمناقشة مشاكل السادة أعضاء لجنة الصناعات الغذائية وسبل تيسيرها للمستثمرين.

أدار الاجتماع  حسن الفندى رئيس لجنة الصناعات الغذائية وعضو مجلس إدارة الجمعية، حيث قدم الشكر لكلا من البنك الأهلي ومركز تحديث الصناعة وكافة الجهات المعنية لمعاونة القطاع الصناعي في مواجهة التحديات والعقبات

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق