edita 350

«تعاونيات البناء والإسكان» تطرح محلات تجارية وقطع أراضي للبيع بالمزاد العلني

أعلن اللواء المهندس حسام الدين مصطفى رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان ، طرح عددا من المحلات التجارية وقطع الأراضي ، وذلك للبيع بالمزاد العلني في عدد من مشروعات الهيئة.

وأوضح أن الطرح يشمل محلات تجارية بمشروعات الهيئة في الشيخ زايد- 6 أكتوبر- الحي 11-الهضبة الوسطى بالمقطم- الهضبة السفلي بالمقطم- العبور ) ، على أن تعقد جلسة البيع بالمزاد العلني يوم الاثنين الموافق 17 يناير 2022 ، الساعة ١٢ ظهرا ، بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي .

وأضاف أن الطرح يتضمن أيضا قطع أراضي مخصصة مولات تجارية ومستشفى ونشاط اجتماعي وترفيهي ، بمشروعات ( لؤلؤة أكتوبر بمدينة حدائق أكتوبر ، ١٠٣ عمارة بمدينة ٦ أكتوبر ، التوسعات الشمالية بمدينة ٦ أكتوبر ) ، وذلك للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الاثنين الموافق ٢٤ يناير ٢٠٢٢ ، الساعة ١٢ ظهرا بنادي العلميين بجوار مبنى الهيئة الرئيسي .

وأشار رئيس الهيئة إلى أنه سيتم بيع كراسات الشروط والمواصفات بمقر الهيئة الرئيسي نهاية شارع مكرم عبيد بمدينة نصر ، لافتا إلى أن هناك تسهيلات في السداد حتى ٥ سنوات للمحلات ، و٧ سنوات لقطع الأراضي .

وقال الدكتور حسام رزق ، أن ذلك يأتي في إطار سعي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان لتحقيق التنمية المستهدفة وتقديم الخدمات المميزة وتوفير فرص العمل بالمدن الجديدة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق