edita 350

افتتاح فرع «NIS» بمشروع «O West» بالسادس من أكتوبر

افتتحت (NIS)  فرع جديد لها بغرب القاهرة بمشروع O West بمدينة السادس من أكتوبر في خطوة لإظهار حرصها على التوسع بنظامها التعليمي بمصر.

وأشارت  (NIS) إلى أن الفرع الجديد لها يقدم المنهج التعليمي البريطاني والأمريكي كما يشتمل على ملاعب رياضية وصالات مغطاة، ومختبرات ابتكار، وساحات فنية متعددة.

كما إنها كشفت عن استخدامها لأساليب معتمدة عالميًا في جودة التعليم من خلال تطبيق نظام EdTech ، الذي أهمية قصوى لطلابها من خلال استخدام تطبيقات تكنولوجية في فصولها لخلق تجربة تعليمية أكثر جاذبية وشمولية.

واشارت (NIS) ، إلى أن نظام EdTech يعمل على توسيع معارف الطلاب وممارستهم مع التركيز بشكل كبير على المواطنة العالمية، التي تعطي للطلاب فرص فريدة وعالمية للتواصل من خلال التعرف على قضايا العالم والقيم الثفافية المتنوعة وذلك لتطوير عقلية عالمية.

وكانت أوراسكوم للتنمية مصر قد تعاقدت مع مدارس NIS لإنشاء مدرستين دوليتين وذلك بتكلفه استثماريه متوقعه تتجاوز الـ 500 مليون جنيه، حيث أكدت أوراسكوم للتنمية حرصها على تنوع المدارس من حيث النظم التعليمية الدولية المتعددة لمقابلة الاحتياجات المختلفة لسكان مدينة O West.

وتقع مدينة O West في قلب 6 أكتوبر فهي على بعد دقائق من مول مصر، وتقع على مساحة 1000 فدان، كما توفر المدينة كافة الخدمات الحيوية التي تتطلبها الحياة العصرية لعملائها ومنها 5 مدارس دولية متخصصة تقدم نظم تعليم مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء وأكبر نادي اجتماعي ورياضي في منطقة غرب القاهرة يغطي 5% من أرض المدينة ككل ومستشفى ومنطقة تجارية وفندق.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق