تيك توك قد يحتل المرتبة الثالثة كأكبر منصة تواصل إجتماعى فى العالم

بنك البركة
أشارت توقعات جديدة إلى أن منصة الفيديو القصيرة تيك توك قد تصبح ثالث أكبر منصة تواصل إجتماعى في العالم في عام 2022، وفقا لـ business standard.
ABK 729
يتوقع تقرير إنسيدر أنتلجينس – الشركة المعروفة سابقًا باسم eMarketer – أن يصل تيك توك إلى 755.0 مليون مستخدم شهريًا في عام 2022 ، بعد أن شهد نموًا بنسبة 59.8 في المائة في عام 2020 ، يليه نمو بنسبة 40.8 في المائة في عام 2021 ، وفقًا لتقارير Tتيك كرانش.
نقل الموقع عن محللة إنسايدر إنتليجنس ، ديبرا أهو ويليامسون ، قولها: «إن صعود TikTok يمثل تحديًا خاصًا لسناب شات ، حيث يتنافس معها وجهاً لوجه بين جمهور الشباب». وأضافت: «على الرغم من أن TikTok لا تشترك كثيرًا في التشابه مع تويتر، إلا أن حجمها الهائل بالنسبة للمنصة الأكثر رسوخًا هو انعكاس واضح لطبيعة الإدمان لمحتوى TikTok».
أبلغ موقع فيس بوك المملوك لشركة ميتا بلاتفورمز، اعتبارًا من أحدث أرباحه ، عن 2.91 مليار مستخدم نشط شهريًا بعد أن شهد نموًا بنسبة 6 في المائة على أساس سنوي.  ومؤخرًا ، سرب موظفو منصة مشاركة الصور إنستجرام أن شبكتها قد تجاوزت 2 مليار مستخدم شهريًا ، ارتفاعًا من 1 مليار مستخدم شهريًا تم الإبلاغ عنه في يونيو 2018.
ومع ذلك ، تشير التوقعات إلى توقعاتها لعام 2022 ، والتي تستخدم مجموعة مختلفة قليلاً من الحسابات.  ذكر التقرير أن الشركة لديها تعريفها الخاص للمستخدم النشط شهريًا والذي قد يختلف عن تعريف كل شركة تقوم بتحليلها. على سبيل المثال ، يحسب فقط المستخدمين الذين يسجلون الدخول مرة واحدة على الأقل شهريًا بشكل متسق خلال فترة سنة تقويمية ، ويحاول استبعاد الحسابات المزيفة من تقديراته.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق