edita 350

«هاير الصينية» تدرس زيادة حصتها السوقية من الأجهزة المنزلية في مصر خلال العام المقبل

كشف أحمد الجندي المدير العام لشركة “هاير” مصر المتخصصة في إنتاج الأجهزة الإلكترونية أن شركته تخطط عبر استراتيجية متكاملة لتطوير آليات صناعة أجهزتها ومضاعفة أعدادها بالتوازي مع زيادة التصدير إلى الخارج خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

أضاف الجندي أن الشركة تستهدف أن تصل حصتها السوقية في التكييفات إلي 10%العام المقبل، كما تستهدف زيادة الحصة السوقية من الأجهزة المنزلية لتتراوح بين 5و7%
اشار إلي أن الشركة تدرس التوسع في الأجهزة المنزلية خلال العام المقبل، كما تدرس تصدير التكييفات أيضا الي العديد من الدول العربية، منوها إلى أن الشركة تدرس مضاعفة عدد أجهزة التكييف خلال العام المقبل 2022، بجانب مضاعفة أيضا عدد فرص العمل المتاحة.
وجاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الأول لشركة “هاير” العالمية، في “مصر” نظراً لأنها رمانة الميزان للوطن العربي وأسواقه، ونقطة الإنطلاق المثالية لأسواق الدول الإفريقية.
ويجمع المؤتمر بين المديرين الإقليميين، والموزعين في: مصر، السعودية والإمارات، إلى جانب أفريقيا.

وأشار إلى أن هاير تبحث تطوير عدد المنتجات التي تقدمها ومنها التكييفات والثلاجات والغسالات والشاشات الذكية والديب فريرز وغير ذلك.

يذكر أن شركة هاير الصينية تمتلك نحو 30 مصنع لإنتاج أجهزتها بالإضافة إلى 10 مراكز أبحاث وتطوير حول العام.

وتأسست مجموعة «هاير» العالمية فى الصين عام 1984 وتعمل فى عدة قطاعات اقتصادية متنوعة؛ منها صناعة الأجهزة المنزلية وتقديم الخدمات اللوجستية، والتمويل، والعقارات، ومنتجات إنترنت الأشياء.

وأشار الجندي إلى انطلاق أعمال مصنع الشركة لانتاج التكييفات بمدينة أكتوبر مارس الماضي مضيفاً أن استثمارات المصنع سجلت نحو 200 مليون جنيه موضحاً أنه من المستهدف مضاعفة قيمة تلك الاستثمارات خلال الفترة المقبلة لتحسين آليات التصنيع. يوفر حوالي 150 فرصة عمل خلال العام الأول.

وتتضمن الشراكة بين راية وهاير مجال خدمة ما بعد البيع لكل أجهزة هاير بنسبة 100%عن طريق راية للتجارة قسم الصيانة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق