edita 350

«ريبورتاج الإماراتية» تحقق 6.4 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2021

حققت شركة ريبورتاج العقارية الإماراتية مبيعات تعاقدية بقيمة 6.4 مليار جنيه في كافة مشروعاتها خلال 2021، وهو ما يعكس أداء قويًا ومرونة في التعامل مع التغيرات العالمية الناتجة عن أزمة كورونا.

قال حنا كرم، المدير الإقليمي لشركة ريبورتاج العقارية، إن الشركة تمتلك محفظة مشروعات في أسواق متنوعة تتركز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتجه إلى مصر في مشروع “مونتي نابوليوني” في مدينة مستقبل سيتي، مشيرا إلى أن تحقيق هذه المبيعات يعد إنجازًا جديدًا يضيف للشركة.

وأكد أن تحقيق هذه المبيعات يعكس استمرار وجود نشاط في الأسواق التي تعمل بها الشركة، ووجود قدرة شرائية والنجاح في تقديم منتج عقاري يتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين، لافتا إلى أن الشركة لديها خطة أساسية وخطة بديلة للتعامل مع التغيرات السوقية الناتجة عن تطورات اقتصادية نتيجة أزمة كورونا.

وأوضح أن الخطة البيعية للشركة تسير بالتوازي مع الخطة التنفيذية في مشروعاتها المختلفة، وذلك للحفاظ على مصداقيتها وثقة عملائها بها، والالتزام في مواعيد التسليم المحددة مع العملاء، وخاصة مع امتلاك الشركة لملاءة مالية قوية تمكنها من الاعتماد على التمويل الذاتي لتنفيذ مشروعاتها.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تطوير 12 مشروعاً قيد الإنشاء بالإمارات، لتوفير نحو 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بجانب مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر، ومشروع “مونتي نابوليوني” في مستقبل سيتي والذي يتم تنفيذه بالشراكة مع “الأهلي صبور” في منطقة شرق القاهرة.

وتابع أن مشروع مونتي نابوليوني يقع ضمن مستقبل سيتي في شرق القاهرة، وهو مشروع عمراني متكامل يقع على مساحة 111 فدانا ضمن مستقبل سيتي، ومن المخطط تسليمه بحلول 2025.

وأكد أن الشركة لديها خطة وجدول زمني للتنفيذ وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع متكامل يتناسب مع سابقة أعمالها بالإمارات والشريك المصري شركة الأهلي صبور، وكذلك مشروع مستقبل سيتي كواحد من المشروعات المميزة التي تقع في منطقة شرق القاهرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق