اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

رئيس غرفة الأخشاب: معرض كايرو وود شو يعزز مببعات الأثاث والديكور في مضر

أكد المهندس أحمد حلمي رئيس صناعة الأخشاب ومنتجات الأثاث باتحاد الصناعات، أهمية إقامة معرض القاهرة الدولي للأخشاب Cairo wood show، خلال هذه الفترة ، في دعم صناعة الأخشاب في مصر، وتحريك عجلة المبيعات في الفترة الراهنية.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم فعاليات النسخة السادسة من المعرض، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر، بمشاركة المهندس محمد عبد الكريم، رئيس مركز تحديث الصناعة.

وقال إن الدولة تشجع تطوير صناعات الأخشاب لتعظيم الناتج المحلي وكفاية حاجة السوق، مشيرا إلى أن العارضين لديهم منتجات تعد الأفضل في العالم، في قطاع الأثاث والديكور.

وقام رئيس الغرفة ورئيس مركز تحديث الصناعة بجولة في المعرض للاطلاع على منتجات العارضين، التي كان منها ألواح الأخشاب والأثاث والمكاتب والديكورات الحديثة.

وأكد العارضين أهمية هذا المعرض، في الفترة التي تعقب الجائحة، والذي من شأنه أن يدعم انتعاش مبيعات الأثاث والأخشاب في مصر، بعد فترة تراجع في المبيعات بسبب الجائحة.

يعد معرض القاهرة الدولي للأثاث، أكبر حدث خاص بالأثاث والأخشاب في الشرق الأوسط، ويحتوي المعرض على أكثر من 600 ماركة عالمية تمثل 150 شركة من 70 دولة، كما سيتم عرض أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا تصنيع وتشكيل الأخشاب في العالم.

ويتخصص المعرض في استعراض الشركات المصنعة لماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات الإنتاج سواء محلية أو أجنبية، وعرض التكنولوجيا الحديثة لتعميق الصناعة وزيادة المكون المحلي.

كما يشارك في المعرض أكثر من 40 شركة من دول مختلفة مثل (الصين والمانيا وبلجيكا والهند وروسيا وفرنسا) وبالإضافة لعدد من المصانع المصرية، ويمثلوا علامات تجارية عديدة، والتي تعمل في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والاخشاب والخامات البديلة ومستلزمات إنتاج الاثاث.

ويساهم مركز تحديث الصناعة في التنسيق مع تكتلات الأثاث على مستوى الجمهورية لزيارة 130 من أصحاب الورش والمصانع الصغيرة من سوهاج وأسيوط وطنطا ودمياط مقر المعرض بالتعاون مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، بهدف التعريف بالمواد الخام والآلات ومدخلات الانتاج والتكنولوجيا المستخدمة في صناعة الأثاث ضمن برنامج تنمية الصعيد.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق