اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

انطلاق فعاليات معرض القاهرة للأخشاب والماكينات بمشاركة 48 شركة محلية وأجنبية..غدا

تنطلق غدا فعاليات معرض القاهرة للأخشاب و الماكينات  Cairo Wood Show 2021 في دورته السادسة، والتي تستمر حتى 12 ديسمبر 2021 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، وذلك تحت رعاية غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات المصرية .

ويشارك في المعرض 48 شركة محلية وأجنبية، فضلا عن احتوائه على 600 ماركة عالمية تمثل 150 شركة من 70 دولة.

وقالت إن المعرض متخصص في استعراض الشركات المصنعة لماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات الإنتاج سواء محلية أو أجنبية وعرض التكنولوجيا الحديثة لتعميق الصناعة وزيادة المكون المحلي.

وأوضحت الغرفة أن رعايتها للمعرض تأتي بهدف تشجيع الصناع علي الزيارة أو المشاركة بالمعرض كعارضين او زائرين  لأن المعرض فرصة جيدة للعاملين بقطاع صناعة الأثاث والأخشاب في مصر، حيث يتم من خلاله استعراض الجديد في مجالات التكنولوجيا وماكينات صناعة الأثاث والأخشاب والخامات البديلة ومستلزمات الإنتاج، مما يعزز من فرص استفادة الموزعين والموردين والمصممين الداخليين ومصنعي الأثاث ومطوري المشاريع للتعرف على أحدث المنتجات والتقنيات، ويساعد الصناع لتعميق الصناعة من خلال زيادة المكون المحلي.

وأكدت أنها تعمل علي التنسيق مع الجامعات و خاصة كليات الفنون التطبيقية و التصميم للتعاون و تشجيع الطلاب لزيارة المعرض والتعرف علي الخامات و الماكينات عن قرب مما يربطهم بشكل عملي بالصناعة و تطبيقاتها ، مع توفير وسيلة نقل للطلاب و هيئة التدريس مجانا للكليات التي تتوجد في المحافظات بالتنسيق مع الشركة المنظمة .

كما  تقوم الغرفة بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية بالمشروعات الصغيرة و المتوسطة مثل جهاز تنمية المشروعات للمشاركة بالمعرض لأنه الجهة المنوطة بالخدمات المالية و الغير مالية التي تقدم للقطاعات الصناعية و خاصة أن المعرض يضم عارضين و زائرين مصنعين يمكن لهم الاستفادة من معرفة الخدمات التي يقدمها الجهاز .

من هذا المنطلق ايضا قامت الغرفة بدعوة الغرف الصناعية الأخرى التي تأتى منتجات صناعها ضمن الصناعات المغذية لصناعة الأثاث بزيارة المعرض ومنها ( غرفة صناعة الهندسية – مواد البناء – الكيماوية – الجلود – المنسوجات ) و ذلك لتعميق الصناعة المحلية

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق