اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

محمد سكينة مديرا عاما لـ «طلبات مارت مصر»

أعلنت شركة “طلبات” المتخصصة في مجال توصيل الطعام و البقالة عبر الإنترنت، تعيين “محمد سكينة” مديرا عاما جديدا لـ “طلبات مارت” في مصر.

من جانبه قال محمد سكينة: “أتطلع إلى تقديم تجربة سلسة 100% من الوقت لعملاء “طلبات مارت” في مصر،ونحن لا نشكل مستقبل التجارة السريعة في مصر فحسب، بل نحن بدأناها في شهر مارس 2020 ومن خلال تقديم خدمة توصيل البقالة في اقل من 20 دقيقة في مصر واحدة من أكثر البلدان ازدحامًا في العالم.

وأضاف “سكينة”، أن استراتيجيتنا لتطوير خدمة “طلبات مارت” في المستقبل هي تعزيز تجربة عملائنا والتقنيات التي ترتكز عليها متاجرنا.

تابع “نعمل على توحيد تجربة العميل في جميع مناطق الجمهورية و نركز خصيصا على المناطق الغير مخدومة بشكل كافي لاني أؤمن أن المستهلك المصري يستحق خدمة بأعلى مستوى من الجودة، ونحن أيضًا ملتزمون بدعم الموردين المحليين ومساعدتهم على تنمية أعمالهم، ونهدف لِأَن تكون  “طلبات مارت” حاضنة وداعمة لجميع الشركات المحلية.”

وأشار محمد سكينة ، إلى أن الشركة تضم حاليًا أكثر من 30 متجرًا تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نحن حريصون أيضًا على الاستمرار في تلبية احتياجات الأماكن البعيدة وتلبية احتياجات البقالة الخاصة بهم من خلال حلول مدعومة تقنيًا من الدرجة الأولى.”

ولفت “سكينة” إلى أن متاجرنا الإفتراضية تضم حاليًا حوالي 5000 منتج وتسعى الشركة إلى زيادة العدد لنحو 8000 منتج في الفترة المقبلة

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق