-------------
اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«سيجنفاي مصر»:  نستهدف زيادة المكون المحلي وطرح منتجات مستدامة واستخدام الطاقة الشمسية بإضاءة الشوارع

قال كريم مسعد مدير قطاع المشروعات بسيجنفاي مصر وشمال شرق إفريقيا، إن الشركة تستهدف التوسع في طرح مجموعة من المنتجات المتخصصة وانتاجها في مصر ومنها الاضاءات التي تعمل بتقنية الأشعة فوق البنفسجية والتي تستخدم في التعقيم، وكذلك استخدام الطاقة الشمسية في الإضاءة خاصة إضاءات الشوارع، بالإضافة إلى التركيز على طرح منتجات مستدامة ومتوافقة بيئيا.

وطالب خلال كلمته بمؤتمر الرؤساء التنفيذيين، بضرورة أن تتوافق المواصفات القياسية المصرية مع احتياجات الأسواق المجاورة لزيادة التصدير، خاصة وأنها في كثير من الاحيان تكون مرتفعة جدا ولا تحتاجها تلك الدول مما يجعلها تفضل الاستيراد من دول شرق اسيا.

وأشار مسعد إلى أن شركته متواجدة في 80 دولة حول العالم ولديها أماكن تصنيع في 35 دولة منها مصر، منوها بأن استراتيجية الشركة خلال العام المقبل ترتكز على زيادة نسبة التصنيع المحلي للمنتجات التي تطرحها الشركة في مصر من 10% حاليا إلى 20% خلال 2022، بالإضافة إلى زيادة نسبة المكونات المحلية بتلك المنتجات.

وأضاف أن مصر تعد مركزا رئيسيا لأعمال الشركة في منطقة شمال وشرق أفريقيا، مشيرًا إلى ارتكاز استراتيجية عمل الشركة على التعاون البناء مع الحكومة والقطاع الخاص في عدد من المشاريع الحالية والمستقبلية ما يزيد من نمو أعمال الشركة بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وأوضح مسعد ان شركته تستهدف التوسع في المشاركة في مشروعات العامة والقومية مثل العاصمة الإدارية والعلمين ومشروعات الطرق، فضلا عن فتح اسواق جديدة للتصدير، بالإضافة إلى المشاركة في المبادرات الخاصة بالتنمية المستدامة وتغير المناخ.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق
--------