اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«مختار ابراهيم» تعتزم تسليم 10مشروعات للبنية التحتية فبراير المقبل ضمن مبادرة «حياة كريمة»  

تعتزم شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” – إحدى شركات قطاع الأعمال – الإنتهاء من تطوير 10 مشروعات للبنية التحتية بالمحافظات خلال فبراير 2022 المقبل، وتدخل الأعمال ضمن مبادرة حياة كريمة والتى تستهدف تأهيل شبكات المرافق بالمحافظات، وفقا لمصدر مسئول.

أكد أن المشروعات التى حصلت عليها شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” تتضمن إحلال وتجديد شبكات لمياه الشرب وتدعيم شبكات المياه ومجمعات الخدمات بعدة محافظات، بالإضافة إلى إنشاء مراكز طبية وتجديد مستشفيات ، كما تتضمن الأعمال تدعيم وإحلال شبكات الكهرباء لعدد 23 قرية بمركز أبو تشت، فضلا عن أعمال أخرى لصالح وزارة الشباب والرياضة تشمل إحلال وتجديد المبنى الإدارى وتجهيز ملعب وسور 4 قرى رئيسية.

وأشار إلى أن البرامج الزمنية للمشروعات المسندة للشركة تُقدر بنحو 12 شهرا فقط، وذلك ضمن مبادرة حياة كريمة والتى تتراوح فيها الآجال الزمنية للتنفيذ وتسليم المشروعات ما بين 3 إلى 6 أشهر وبحد أقصى لا يتجاوز العام.

جدير بالذكر أن عددا من شركات المقاولات حصلت على إسنادات بتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات ضمن مبادرة حياة كريمة خلال العام الجارى، حيث تضمنت مشروعات المبادرة إنشاء أعمالا للبنية التحتية، فضلا عن مشروعات إحلال وتجديد شبكات المرافق المتكاملة بعددا من القرى بالمحافظات، كما تدخل مشروعات تبطين الترع ضمن المبادرة والتى تتوزع على عددا من المحافظات.

 

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق