edita 350

«انفيرس جروب» تستهدف استثمار 3 مليارات جنيه بالعاصمة الإدارية خلال 3 سنوات

اعلنت شركة انفيرس جروب للاستثمار العقاري عن أبرز ملامح خطتها الاستثمارية بالسوق العقارية المصرية، بإجمالي استثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه خلال 3 سنوات.

قال المهندس أحمد شلتوت، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم اطلاق أول مشروعات الشركة بالسوق العقارية المصرية وهو مشروع “بارق”، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي يقع في منطقة الداون تاون على مساحة 2000 متر ومساحة بنائية تبلغ 7 آلاف متر، بارتفاع أرضي و10 أدوار.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن البرج الثاني للشركة سيكون بارتفاع 15 دور والبرج الثالث سيكون بارتفاع 25 دور، وتمتلك الشركة محفظة أراضي في العاصمة الإدارية الجديدة تدعم خطتها الاستثمارية، مؤكدا أن العاصمة الإدارية أحد المشروعات القومية الواعدة التي تنفذها مصر حاليا وتضم فرصًا استثمارية متنوعة.

وأشار إلى أن الشركة لها سابقة أعمال في مدينة القاهرة الجديدة بإجمالي 13 مشروع منفصل، وقررت التوجه باستثماراتها للعاصمة الإدارية الجديدة التي تعد امتداد طبيعي بمنطقة شرق القاهرة، وتتميز بأنها مدينة ذكية واعدة، ومن المتوقع ارتفاع حجم الإقبال على الاستثمار بها عقب انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية.

وأوضح أن هيكل مستثمرين شركة انفيرس جروب يضم مستثمرين مصريين وكويتيين وإماراتيين، وتخطط الشركة لتسويق مشروعها الجديد للعملاء خارج مصر، حيث تستهدف 30% من مبيعات مشروع “بارق” أن تكون لصالح عملاء خليجيين.

وأضاف أن قرار الاستثمار بالسوق المصري جاء بعد دراسات عديدة، أكدت أن الاستثمار فى مصر حاليا هو الأفضل على مستوى العالم، وخاصة بعد الإشادات الكبرى التى حصل عليها الاقتصاد المصرى خلال الفترة الأخيرة نظار لنجاح الحكومة المصرية فى تخطى أزمة كورونا بنجاح.

وبدأت انفيرس عملها فى عام 1998 ، وتم اختيار دولة الكويت لتكون بداية لمشروعاتها، وتمتلك الشركة أكثر من فرع فى عدد من الدول منها الكويت والإمارات وكندا، وتمتلك سابقة خبرة فى السعودية وعمان وشرق اسيا، وقطر والعراق والبحرين ونيجيريا وعدد كبير من الدول الأوربية والخليجية.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق