اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

الخدمات الجديدة لمحفظة الأهلي فون كاش.. كيفية التفعيل والأوراق المطلوبة

يقدم البنك الأهلي المصري، خدمة الأهلي فون كاش لعملائه، والتي يستطيع العميل الأشتراك بها بدون الفرع، وتستخدم المحفظة الاليكترونية “الأهلي الفون كاش” في مدفوعات العميل اليومية على مدار اليوم من أي مكان وبأسهل وأكثر الطرق امان.

ويعرض «أموال الغد » تفاصيل خدمة الأهلي فون كاش في التقرير التالي..

 

الخدمات الجديدة المتاحة على تطبيق “الأهلي فون كاش “

يتيح البنك الأهلي المصري خدمات جديدة على تطبيق “الأهلي فون كاش” والتي يأتي في مقدمتها، ربط البطاقات حيث يمكن للعميل ربط /حذف بطاقاته المصدرة من البنك الأهلي المصري المختلفة من خلال التطبيق من صفحة محفظتي.

ويقدم البنك الأهلي المصري، خدمة تفعيل المحفظة فور الاشتراك بالخدمة، حيث يقوم العميل بتحميل التطبيق من متجر الهاتف المحمول وادخال البيانات المطلوبة، وسيقوم النظام بالتحقق منها وارسال كود التفعيل آلياً دون الحاجة الى الرجوع لمركز الاتصال.

وتتيح خدمة الأهلي فون كاش معرفة رصيد المحفظة، حيث يتم عرض الرصيد المتاح بالمحفظة بالشاشة الرئيسية للتطبيق، وكذلك عرض اخر 5 معاملات تمت حديثا من المحفظة بالشاشة الرئيسية للتطبيق، إلى جانب اخطار العميل بالتحويلات التي تم استقبالها على المحفظة، كذلك أي اخطارات الأخرى.

وتقدم خدمة الأهلي فون كاش خاصية المشاركة بالرأي، والاطلاع على الأسئلة المتكررة المتعلقة بالخدمة، وعرض شرح البرنامج وتغيير اللغة من خلال الاعدادات الموجودة بالتطبيق.

 

خصائص خدمة الأهلي فون كاش

 

تقدم خدمة الأهلي فون كاش للعميل عدد من الخدمات، كخاصية تحويل الاموال من محفظة البنك الي اي محفظة اخرى داخل جمهورية مصر العربية بالعملة المحلية لحظيا، والشراء من خلال انشاء بطاقة افتراضية للاستخدام مرة واحدة، صالحة لمدة 24 ساعة فقط يمكن استخدامها محليا وعالميا، وشحن رصيد ودفع فاتورة هاتفك المحمول وخدمات ترخيص المرور ودفع المخالفات والتبرعات وسداد خدمة ال ADSL ودفع فواتير الكهرباء والماء والغاز وخدمات أخرى.

 

وتتيح محفظة الأهلي فون كاش إيداع وسحب نقدي من خلال فروع البنك وماكينات الصراف الالى الخاصة بالبنك الاهلي المصري و البنوك الاخري التي تحمل لوجو “ميزة” بالاضافة الي منافذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية، ويمكن للعميل ربط بطاقات ميزة وماستركارد وفيزا (ائتمان – الخصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات) المصدرة من البنك الاهلي المصري علي محفظة الفون كاش بنفسك لتغذية المحفظة مباشرة.

 

وتقدم خدمة محفظة الاهلي فون كاش استقبال التحويلات البنكية من أي حساب للمحفظة مباشرة، وتمكن العميل من اجراء عمليات شراء باستخدام رمز الاستجابة السريع عن طريق الفون كاش و للاستعلام عن قائمة التجار المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري.

 

كيفية الاشتراك في خدمة محفظة الاهلي فون كاش

يمكن عملاء البنك الأهلي المصري الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني (الخدمات الذاتية/الاشتراك في خدمة الأهلي الفون كاش)، وهذه الخدمة مقدمة لعملاء البنك الأهلي المصري المصدرة لهم بطاقات ماستركارد وفيزا وميزة (ائتمان – خصم مباشر – المدفوعة مقدما – المرتبات).

ومن خلال فروع الخدمة الالكترونية، وفروع البنك المختلفة.

 

الأوراق المطلوبة للأشتراك في خدمة محفظة الأهلي فون كاش

 

يتطلب من العميل تقديم صورة بطاقة الرقم القومي سارية، رقم هاتف محمول لأي شركة محمول في مصر “فودافون-اتصالات-اورانج- المصرية للاتصالات” – (تأكد من ملكية خط الهاتف المحمول).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق