edita 350

«ريبورتاج العقارية» تتعاقد مع «A&M» لتنفيذ مشروع «مونتي نابوليوني» بإجمالي استثمارات 12 مليار جنيه

اعلنت شركة ريبورتاج العقارية عن تعاقدها مع شركة A&M للمقاولات، لتنفيذ مشروع “مونتي نابوليوني” المملوك للشركة، وذلك اعتبارًا من أبريل المقبل بإجمالي استثمارات تبلغ 12 مليار جنيه.

قال حنا كرم، المدير الإقليمي لشركة ريبورتاج العقارية-إحدى الشركات الإماراتية العاملة بالسوق المصري-، إن هذا هو التعاقد الثاني بعد التعاقد مع شركة TIJ، وكلتا الشركتين هما شركات تابعة لمجموعة ريبورتاج الإماراتية الأم، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع وبدء العمل بقوة اعتبارًا من أبريل المقبل.

وأضاف في بيان صحفي، أن شركة A&M للمقاولات هي إحدى الشركات القوية العاملة في قطاع المقاولات بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقامت بتنفيذ سابقة أعمال لأكثر من 15 مشروعًا في دولة الإمارات، ونجحت من خلال سابقة أعمالها القوية أن تكون مساهماً رئيسياً في قطاع البناء في دول مجلس التعاون الخليجي برئاسة عارف الخوري.

وأوضح أن شركة A&M للمقاولات هي شركة رائدة في مجال الإنشاءات والمقاولات العامة، كما نجحت في تطوير مشروعات في مجموعة متنوعة من قطاعات ومرافق الهندسة المدنية بشكل عام، فالشركة تمتلك خبرة قوية ومتنوعة تؤهلها لتنفيذ مشروع “مونتي نابوليوني” بأعلى المواصفات وبدرجة عالمية من الجودة.

وتابع أن مشروع “مونتي نابوليوني” يقع ضمن “مستقبل سيتي” في شرق القاهرة، وهو مشروع عمراني متكامل يقع على مساحة 111 فدانا ضمن “مستقبل سيتي”، ويتم تنفيذه بنظام الشراكة مع شركة “الأهلي صبور”، ومن المخطط تسليمه بحلول 2025.

وأكد أن الشركة لديها خطة وجدول زمني للتنفيذ وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع متكامل يتناسب مع سابقة أعمال الشركة بالإمارات والشريك المصري شركة الأهلي صبور، وكذلك مشروع “مستقبل سيتي” كواحد من المشروعات المميزة التي تقع في منطقة شرق القاهرة.

ولفت إلى أن منطقة شرق القاهرة مؤهلة لمزيد من النشاط في المبيعات خلال الفترة المقبلة تزامنا مع بدء انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة، وانتقال الكثير من العملاء للسكن في العاصمة الإدارية ومنطقة شرق القاهرة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق