اموال الغد 2022 1400×150
edita 350

«التصديري للصناعات الغذائية» ينظم بعثة مشترين دوليين للمشاركة بمعرض «فوود أفريكا».. ديسمبر المقبل

كشف  المجلس التصديري للصناعات الغذائية عن تنظيم بعثة مشترين دوليين للمشاركة بالمعرض التجاري الدولي السادس للأغذية والمشروبات ” فوود أفريكا ” خلال الفترة من 12 – 14 ديسمبر 2021  بمركز مصر للمعارض الدولية.

وأوضح المجلس أن ذلك يأتي في ظل استراتيجية وزارة التجارة والصناعة لتعزيز التبادل التجاري بين مصر ومختلف دول العالم وزيادة الصادرات المصرية وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية .

ويذكر أن معرض فوود أفريكا يعد من أكبر المعارض التجارية الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة الأفريقية، يتضمن المعرض أكثر من 400 عارض دولي ومحلى من أكثر من 28 دولة.

وأشار المجلس إلى أنه سيشارك بالمعرض معظم شركات سلع الصناعات الغذائية وبالأخص منتجات الألبان والجبن، منتجات الخضروات والفاكهة المجمدة، المكرونة، الشكولاتة والحلويات، المخبوزات والحلوى، العصائر والمشروبات، الأغذية المحفوظة، التمور والتمور المصنعة.

وسيتضمن المعرض العديد من الفعاليات ومنها معرض باك بروسيس انترباك للتعبئة والتصنيع الغذائي و الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف الالمانية ، سي فوود أفريكا للمأكولات البحرية ، انجريدينز أفريكا للخامات تمور أفريكا للتمور و فريش أفريكا للحاصلات الزراعية .

وكانت قد ارتفعت صادرات الصناعات الغذائية  خلال 9 شهور الاولى من العام الحالي بنحو18% لتسجل ما قيمته 3.1 مليار دولار مقابل 2.6 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

اترك تعليق